الأجهزة والمواضيع

ابل تطرح نسخة ماك بوك اير – MacBook Air جديدة مع شرائح السيليكون M1

أعلنت شركة آبل عن جهاز ماك بوك اير – MacBook Air الجديد المدعوم بشريحة M1 من آبل والتي غيرت كل شيء في جهاز ماك اير الجديد حسب وصف آبل.

تدعي شركة آبل أن ماك بوك اير الجديد أسرع بثلاث مرات من 98٪ من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بدون مروحة التي تم بيعها في العام الماضي.

تعيد آبل استخدام نفس هيكل ماك بوك اير لجهاز Apple Silicon MacBook Air الجديد. وقالت شركة آبل إن الجهاز الجديد أسرع بـ 3.5 مرة من الجيل السابق.

يحتفظ MacBook Air الجديد بسعر الطراز السابق، بدءًا من 999 دولارًا، أو 899 دولارًا للطلاب. وأعلنت شركة آبل أن الطلبات المسبقة بدأت اليوم.

قالت لورا ميتز مديرة خط منتجات ماك في شركة ابل “ماك بوك إير هو أكثر أجهزة ماك شهرة في الواقع وأنه أفضل مبيعًا في العالم من مستخدمي الكمبيوتر المحمول مع مقاس 13 بوصة لشاشة Retina المذهلة، والأداء اليومي الرائع وإمكانية النقل المذهلة، كل ذلك في تصميم أنيق ورقيق للغاية”.

“في هذه الأيام، يعمل المستخدمون أكثر من المنزل، ويتعلمون عن بعد، ويستخدمون الخدمات اللاسلكية للبقاء على اتصال. مما يجعل الأداء وعمر البطارية أمرًا بالغ الأهمية”، وتابعت ميتز “يسعدنا أن أول شريحة لدينا لجهاز ماك تمكن ماك بوك إير من القيام بأشياء كانت مستحيلة في السابق على جهاز كمبيوتر محمول رفيع وخفيف الوزن”.

يبدو أن شركة آبل في جعبتها الكثير من المفاجأت للجمهور في حدث One More Thing .. تابعوا معنا

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى