أخبار الشركاتالأجهزة اللوحيةالحواسيباوبو

اوبو Oppo تخطط لدخول سوق الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية العام القادم

أوبو تخطط لإنتاج حاسوب محمول و جهاز لوحي عام 2021

تعتبر شركة Oppo حاليًا واحدة من أهم الشركات المصنَعة للهواتف الذكية والمنافسة في الأسواق العالمية، حيث تشمل مجموعة منتجاتها الحالية على الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، وسماعات الأذن اللاسلكية، وأجهزة التلفزيون الذكية.

أوبو تخطط لمرحلة جديدة عام 2021

ومع ذلك، يبدو أن الشركة تخطط لدخول مرحلة جديدة من المنافسة، فقد ذكر المسرّب الشهير Digital Chat Station أن الشركة تخطط للتنويع في منتجاتها القادمة لتتضمن الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية العام القادم.

لم يكشف المصدر عن أي تفاصيل أو مواصفات حول أجهزة الكمبيوتر اللوحية والمحمولة القادمة من أوبو أو حتى موعد إطلاقهم المحدد، لكنه أكّد أن الشركة بدأت العمل بفعل على هذه الأجهزة استعدادًا لإطلاقها العام القادم.

من المتوقع يكون إطلاق الشركة الصينية أوبو للأجهزة اللوحية أو الحواسيب المحمولة دافعًا للعديد من الشركات الأخرى مثل ريلمي و وَنْ بلس لإطلاق أجهزة مماثلة خلال العام القادم.

أحدث هواتف أوبو القادمة

يبدو أن شركة أوبو بدأت العمل على تطوير الهاتف الذكي الجديد Oppo Reno 5 الذي سينضم إلى عائلة هواتف Reno الذكية. وهو سيأتي بعد كل من هاتف Oppo Reno 4 وهاتف Oppo Reno 4 Pro اللذيْن أطلقتْهما الشركة في يونيو الماضي، وانضم إليهما Reno 4 SE في سبتمبر، وهاتف Reno 4F الشهر الماضي.

وبحسب التسريبات، سيتضمن الهاتف الجديد بطارية بسعة 4200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، ووحدة كاميرا رباعية مزوّدة بعدسات بدقة 64 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل.

تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم، وهو سيأتي بشاشة OLED مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث 60 هيرتز. كذلك، سيعمل بمعالج Dimensity 800U مع دعم 5G، و بنظام Android 11 بواجهة مستخدم ColorOS.

هل برأيك ستتمكن أوبو من المنافسة في سوق الحواسيب المحمولة أو الأجهزة اللوحية؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى