الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 5 – Oppo Reno 5 تسريبات جديدة تكشف عن تصميم الهاتف المنتظر

تسريب تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Oppo Reno 5

يبدو أن شركة أوبو بدأت العمل على تطوير الهاتف الذكي الجديد Oppo Reno 5 الذي سينضم إلى عائلة هواتف Reno الذكية. وهو سيأتي بعد كل من هاتف Oppo Reno 4 وهاتف Oppo Reno 4 Pro اللذيْن أطلقتْهما الشركة في يونيو الماضي، وانضم إليهما Reno 4 SE في سبتمبر، وهاتف Reno 4F الشهر الماضي.

بدأت التسريبات حول الهاتف الجديد بالظهور بعد رصد الهاتف بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات TENAA، إلى جانب بعض الصور التي كشفت عن تصميم الهاتف المنتظر.

وفقا للصور، فإن الهاتف اوبو رينو 5 سيأتي بتصميم يشبه تصميم هاتف سامسونج Samsung S20 FE من الجهة الخلفية، حيث يبدو أن هاتف أوبو سيحصل على نفس تصميم الكاميرا الخلفية التي تأتي داخل وحدة مستطيلة بشكل عمودي، لكنه قد يحصل على عدسة إضافية.

مواصفات Oppo Reno 5 حسب التسريبات

سيتضمن الهاتف الجديد بطارية بسعة 4200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، ووحدة كاميرا رباعية مزوّدة بعدسات بدقة 64 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل.

تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم، وهو سيأتي بشاشة OLED مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث 60 هيرتز. كذلك، سيعمل بمعالج Dimensity 800U مع دعم 5G، و بنظام Android 11 بواجهة مستخدم ColorOS.

هاتف Oppo Reno 4 SE

أعلنت الشركة عن أوبو رينو 4 اس اي الذي يعتبر ثالث هواتف عائلة رينو 4 في سبتمبر الماضي، وهو يأتي بشاشة مقاس 6.43 إنش من نوع OLED، بدقة +FHD وجودة عرض 2400×1080 بكسل، تدعم الشاشة معدل تحديث 90 هيرتز.

يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 720 مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت + ذاكرة قراءة فقط 128/256 جيجابايت.

الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابكسل، وهي تأتي في فتحة ثقب واحدة للكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى العليا. أما الكاميرا الخلفية ستكون رباعية العدسة في تصميم مربع، العدسة الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل، والعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

البطارية بسعة 4300 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، حيث يمكن أن توفر 4 ساعات تشغيل متواصلة عند شحنها 5 دقائق فقط، ويمكن شحنها بالكامل في 37 دقيقة فقط.

ما رأيك بهواتف أوبو رينو؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر 1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى