أخبار الشركاتابل

آخر أخبار حدث One More Thing التابع لشركة ابل

يبدأ الحدث اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

من المحتمل أن يكون حدث جهاز One More Thing من آبل يوم الثلاثاء 10 نوفمبر، أكثر من مجرد إضافة إلى إعلانات آيفون 12 في أكتوبر.

ومن المقرر أنْ يكون هذا الحدث هو لإطلاق أول أجهزة الكمبيوتر القائمة على معالج ARM التي وعدت به شركة آبل، مما يمثل بداية انفصال الشركة عن الشريك القديم Intel، وأول مرة يظهر فيها تصميم السيلكون من قبل آبل في أجهزة Mac خارج رقائق الأمان T2.

تم الإعلان عن هذه الخطوة مرة أخرى في المؤتمر الأخير، وإلى جانب الانتقال السلس، تعد آبل بإدخال تحسينات في الأداء وعمر البطارية من الشريحة الجديدة التي لمْ يتمّ الكشف عنها بعد.

يساعد هذا التحول في نظام محاكاة Rosetta 2، وهو إصدار جديد من المحاكي الذي استخدمته آبل أثناء انتقال معالجها الأخير من PowerPC إلى Intel.

يجب أن يسمح لك Rosetta 2 بتشغيل إصدارات مقلدة من تطبيقات macOS القديمة على منتجات الشركة الجديدة القائمة على ARM عندما يتم شحنها مع macOS Big Sur.

وأيضا سيتلقى macOS 11.0 Big Sur تاريخ إصدار نهائي. حيث سيصل نظام التشغيل بتصميم مرئي جديد يرفع الكثير من العناصر من نظام التشغيل iOS 14 والكثير من الميزات أيضًا، مثل تطبيقات iMessage والخرائط المحدثة، والأدوات، وواجهة مركز التحكم.

هناك أيضًا احتمال ظهور منتجات أخرى ترددت شائعات منذ فترة طويلة مثل AirTags وإصدار محدث من Apple TV 4K.

يمكنك متابعة جميع الأخبار والإعلانات حدث One More Thing هنا .. تابع معنا

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى