الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اس 20 اف اي – Galaxy S20 FE يظهر غدًا بمساحة تخزينية جديدة

يعد سامسونج جالكسي اس 20 اف اي من سامسونج من الهواتف التي تكون مناسبة مقابل ما يكلفها من المال، ولكي تعمل الشركة على تحسين هذه الصفة، ستضاعف سعة التخزين من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت بسعر يبدأ من 769.99 دولارًا.

سيتم طرح الإصدار الجديد للبيع بدءًا من منتصف ليل غدًا 6 نوفمبر، وسيكون متاحًا في Cloud Navy colorway وشركات النقل وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت.

بمراجعة هاتف سامسونج جالكسي اس 20 اف اي على موقع Android Central تبين أن الهاتف يعطي انطباعًا جيدًا.

حيث يقدم Galaxy S20 FE بعض التنازلات للوصول إلى نقطة سعره المنخفضة، ولكنه يقدم نفس المستوى من الجودة والأداء الذي تتوقعه من جهاز سامسونج حديث.

يبدو أنه هاتف قيّم وسعره أقل من أجهزة سامسونج الرئيسية الرائدة الأخرى، وإذا كان لديك جهاز سابق من أنواع هواتف سامسونج الأخرى، فيمكنك الحصول على S20 FE مقابل أجر ضئيل من خلال برامج استبدال سامسونج.

بالطبع لا يزال الهاتف يعاني من بعض عيوب معينة، وقد يفضل البعض ظهرًا زجاجيًا أو هاتفًا مدعومًا من المعدن للحصول على شعور الفخامة، وقد يرغب البعض الآخر في مزيد من قوة المعالج، أو أن حجم الهاتف كبيرًا جدًا.

إذا كان S20 FE مناسبًا لك، فإن Samsung ستقدم المزيد من السعة التخزينية الآن، وهذا يستحق لفت الانتباه

برأيك هل هذا الأمر سيغير رأيك في سامسونج جالكسي اس 20 FE أم ماذا ؟ … شاركنا بالتعليقات

المصدر

تعليق واحد

  1. معالج سناب درايجون. وسعه تخزين 128 كافيه. وشاشه سوبر امولد بمعدل كثافه بكسلات يصل 400 وبطاريه تصمد لفتره طويله هذه اهم مواصفات

    هي بختصار متطلبات الالعاب يلي اكثر من 50% من مستخدمين الجوالات بهمهم موضوع الالعاب بالجوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى