الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 FE | سامسونج تَعِد بحل لمشكلة الشاشة

أكدت شركة سامسونج للجمهور أن تحديثًا سيتم طرحه لإصلاح مشاكل شاشة اللمس المنتشرة بشكل خاص لمستخدمي هاتف سامسونج جالكسي اس 20 FE .

وصرحت الشركة قائلة: “نحن على علم بالمشكلة المبلغ عنها والتي تظهر على عدد محدود من أجهزة سامسونج جالكسي اس 20 FE. نحن نحقق في هذه المشكلة ونعمل على حلها، نوصي العملاء بالحفاظ على أجهزتهم محدثة بأحدث نظام تشغيل من خلال الوصول إلى الإعدادات > تحديث النظام > تنزيل”

وحقق سامسونج جالكسي اس 20 Fan Edition نجاحًا كبيرًا بفضل السعر المعقول ومجموعة الميزات المتنوعة، لكن يبدو أن بعض المشترين الأوائل يواجهون مشاكل في شاشة اللمس، أو على الأقل في بعض وظائفها الحساسة.

وتكشف التقارير على موقع Reddit للتواصل الاجتماعي وموقع Samsung’s Community Forum أن بعض مالكي الهاتف يواجهون مشاكل مع شاشة اللمس.

و تختلف هذه التقارير من شخص لآخر عندما يتعلق الآمر بالخلل، ولكن في بعض الحالات، تظهر مشاكل على أنها عدم استجابة للنقرات أو الضربات الشديدة، وفي حالات أخرى كمدخلات لم تأتي من المستخدم.

أيضا من القصص المتناقلة، تواجه بعض مراجعات سامسونج جالكسي اس 20 FE أيضًا مشكلات شاشة اللمس هذه أثناء الاستخدام سيعمل الهاتف بانتظام على تشغيل وضع “الجيب” حتى عند حمله بشكل طبيعي، وأيضا مشاكل في حركات التمرير.

ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت هذه مشكلة برمجية أو مشكلة فعلية في الهاتف، لكنها مشكلة نأمل بالتأكيد أن تتمكن سامسونج من معالجتها قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى