الأجهزة والمواضيع

واتساب – WhatsApp تحديث يتيح الحذف بالجملة

يسمح آخر تحديث لتطبيق واتساب – WhatsApp للمستخدم بحذف محتوياته بشكل جماعي. ويحتوي هذا النظام الجديد من التحديث على طريقة جديدة ومحسنة لإدارة التخزين على التطبيق، مما يسمح للمستخدمين بسهولة تحديد واختيار وحذف المحتوى الذي قد يملأ هواتفهم.

من المفترض أن يكون هذا التحديث متاحًا لجميع المستخدمين على iOS وAndroid هذا الأسبوع، طالما أنهم قاموا بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق.

إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من واتساب ، فعليك التوجه إلى متجر التطبيقات بجهازك وابحث عن WhatsApp .

ابحث عن التطبيق الرسمي واضغط على زر “تحديث”. إذا تم تحديثه بالفعل، فانتقل إلى التطبيق وانتقل إلى الإعدادات -التخزين والبيانات- ثم إدارة التخزين.

هذا التحديث الجديد من WhatsApp يجمع نوعين من البيانات لسهولة الاستخدام. تعرض إحدى المؤشرات ملفات أكبر من 5 ميغا بايت. بناءً على ذلك سترى إجمالي كمية البيانات ذات الحجم الكبير التي يستهلكها واتساب في ذاكرة هاتفك، وسيكون لديك زر بسيط للنقر عليها وإدارتها.

أيضا ينطبق هذا الأمر على الملفات التي يتم إعادة توجيهها عدة مرات. اذ تحتوي هذه الميزة أيضًا على إمكانية إدارة المجموعة الكاملة، مما يُظهر كمية البيانات المذكورة التي تناولتها الملفات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

يسمح تحديث واتساب الجديد أيضًا بمشاهدة حجم الملف للمحادثات الفردية ومشاهدة معاينة للوسائط قبل تحديد العناصر التي ترغب في حذفها. حيث يعتقد البعض أن تحديث WhatsApp سيكون بأكمله هو طريق لحذف المحتويات كبيرة الحجم الغير ضرورية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى