الساعات الذكية

HONOR Band 6 أول سوار تعقب للياقة البدنية بشاشة كاملة

أطلقت HONOR العلامة التجارية الفرعية لشركة هواوي -رسميًا- HONOR Band 6 كأول متعقب للياقة البدنية في العالم بشاشة عرض كاملة. حيث يأتي في نوعيْن مختلفيْن مع ميزة الاتصال قريب المدى “NFC” أو بدونها.
يختلف تصميم هذا الجهاز القابل للارتداء عن سابقيه. حيث يمكن اعتبارها النسخة المصغرة من ساعة HONOR Watch ES من هواوي التي تم إطلاقها مؤخرًا.

مواصفات ومميزات HONOR Band 6

HONOR Band 6 أول سوار تعقب للياقة البدنية بشاشة كاملة

يتميز سوار HONOR Band 6 بشاشة AMOLED مقاس 1.47 إنش بدقة 194× 368 بكسل. لا يأتي مع مفتاح يدوي، حيث يستخدم للتنقل داخل تطبيقات السوار بخاصية Navigation مثل الهواتف الذكية.
لكنه يحتوي على زر أحمر اللون على الجانب الأيمن لتشغيل الشاشة. أما على الجانب الأيسر يتميز بعلامة HONOR التجارية.
يأتي جهاز تعقب اللياقة البدنية بثلاثة ألوان هي الأسود والرمادي والمرجاني، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الألوان ستنطبق على الحزام فقط حيث يظل الجسم بلونه الأسود في جميع الألوان الثلاثة.

شاشة HONOR Band 6

يدعم سوار HONOR Band 6 عشرة أوضاع رياضية، ومراقبة لمستوى الأكسجين في الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومراقبة النوم HUAWEI TruSleep، ومراقبة الدورة الشهرية، ويصل عمر سعة البطارية إلى 14 يومًا.
علاوة على ذلك تشتمل الأجزاء الداخلية لهذا الجهاز القابل للارتداء على Bluetooth 5.0 ومقياس التسارع والجيروسكوب ومستشعر معدل ضربات القلب البصري وبطارية 180 ميللي أمبير في الساعة. إنه مقاوم للماء حتى عمق 50 متر، ويتم شحنه عبر شاحن مغناطيسي.

HONOR Band 6 أول سوار تعقب للياقة البدنية بشاشة كاملة

أسعار HONOR Band 6

سيتوفر سوار HONOR Band 6 بنوعيْن مختلفيْن حيث سيكون سعر HONOR Band 6 ما يعادل 37 دولارًا، بالمقابل سيكون سعر HONOR Band 6 NFC ما يعادل 43 دولارًا فقط.
سيكون كلا الإصداريْن متاحيْن للطلب المسبق بدءًا من يوم غد 4 نوفمبر، وسيطرحان للبيع في السوق اعتبارًا من 11 نوفمبر في الصين.

على الرغم من أن شركة HONOR لم تقل شيئًا عن التوافر الدولي لـ HONOR Band6، إلا أن المنتج يجب أن يصل إلى الأسواق العالمية مثل الأجهزة الأخرى القابلة للارتداء من العلامة التجارية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى