إكسسوارات وملحقاتهونور

هونر باند 6 – Honor Band 6 يظهر في إعلان تشويقي جديد مع اقتراب موعد الإطلاق

سوار هونر باند 6 - Honor Band 6 قادم قريبًا

أعلنت شركة هونر عن إضافة سوار هونر باند 6 – Honor Band 6 إلى قائمة منتجات الأجهزة القابلة للارتداء التي تسعى الشركة حاليًا لتوسيعها، سيحتوي الجهاز على شاشة كبيرة وسيتم تقديمه رسميًا يوم الثلاثاء 3 نوفمبر.

وصرحت الشركة في منشورها عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” بأن السوار Band 6 سيكون بمثابة حقبة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء بشاشته الكاملة والتي ستكون مختلفة هذه المرة. سيأتي السوار بجميع مميزات الإصدار السابق Honor Band 5 حيث سيأتي بتصميم أنيق ومريح وبمميزات التتبع الأساسي للياقة البدنية بالإضافة إلى تكلفته المنخفضة.

وبما أن الجهاز سيأتي بنفس المواصفات الرئيسية، فمن المحتمل أن يحتوي على شاشة OLED ذات حجم أكبر يتجاوز 1 إنش، ونأمل أن تكون البطارية أكبر أيضًا.

لم يتم الكشف بعد بالتحديد عن تكلفة الجهاز القادم الذي قد يحافظ على سعر 30 دولارًا أو يزيد قليلا لو رغبت هونر بتحسين أو إضافة المزيد من المميزات الجديدة، وكل ما علينا الآن سوى الانتظار حتى موعد الإطلاق الرسمي الأسبوع المقبل.

سوار 5 Mi Band منافس من شاومي

تجدر الإشارة إلى أن شاومي قد أعلنت مؤخرًا عن السوار الجديد 5 Mi Band الذي يأتي بشاشة مقاس 1.1 إنش من نوع Amoled ملونة، مع العديد من الواجهات المتحركة بشخصيات كرتونية معرفة على الأقل في الصين.

التحسين الأكبر هو الشحن المغناطيسي، فالآن لن يكون من الضروري فصل السوار عن المتتبع لإعادة الشحن، كما سيكون السوار قادرًا على التحكم في الهواتف الذكية المرتبطة.

ويدعم السوار تتبع العديد من الأنشطة مثل عداد الخطوات، تتبع معدل ضربات القلب، مراقبة النوم، وهي من ضمن 11 نشاطًا يمكن للسوار تتبعهم، ومقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا.

اقرأ أيضاً: ما هو سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 81 Galaxy A81 ؟

البطارية بسعة 125 ميلي أمبير، وتعمل 14 يومًا في الوضع العادي، و 20 يومًا في وضع توفير الطاقة ويأتي السوار بأربعة ألوان مختلفة ونسختيْن؛ واحدة تدعم تقنية NFC وأخرى لا تدعم.

هل ترتدي سوارًا ذكيًا؟ ما نوعه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. ارجو المساعده في تحديد مقاومه الاجهزه القابله للارتداء للتعرق والعرق وليس الماء فقط

زر الذهاب إلى الأعلى