الأجهزة والمواضيع

ايفون 12 برو-iPhone 12 pro اختبار طريقة التقاط سيلفي في الوضع الليلي

تقدم سلسلة آيفون 12 ميزة جديدة تمامًا لكاميرا الصور الشخصية وهي صور سيلفي الوضع الليلي، إذن كيف يمكنك التقاط صورة سيلفي في الوضع الليلي، وكيف تبدو صور السيلفي على iPhone 12 مقابل صور السيلفي في سلسلة آيفون 11 العام الماضي التي لا تدعم هذه الميزة.

بأسلوب Apple النموذجي، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء يدويًا لاستخدام خيار الوضع الليلي selfie الجديد. وسيكتشف آيفون 12 عندما تكون الظروف مظلمة بدرجة كافية وسيستخدم خيار الوضع الليلي تلقائيًا مما يمنحك صورة شخصية أكثر إشراقًا حتى في غرفة مظلمة جدًا.

إذا كنت ترغب في تخصيصه يدويًا أو إيقاف تشغيله، ما عليك سوى النقر على زر ضوء القمر في الزاوية اليسرى العليا عند التقاط صورة شخصية. بعد ذلك يظهر شريط التمرير في الجزء السفلي من الشاشة، ويمكنك تحديد تعريض ضوئي أطول للبيئات المظلمة، أو يمكنك إيقاف تشغيل الوضع الليلي سيلفي نهائيًا.

في العرض التوضيحي السريع لواجهة مستخدم الصورة الشخصية للوضع الليلي لـ iPhone 12 Pro سنجد الواجهة مطابقة لواجهة الوضع الليلي للكاميرات الرئيسية، لكن ماذا عن الصور؟

مقارنة صور سيلفي آيفون 11 برو وآيفون 12 برو

فيما يلي مقارنة سريعة للصور الشخصية الملتقطة على iPhone 12 Pro مع خيار الوضع الليلي مقابل iPhone 11 Pro الذي لا يحتوي على خيار الوضع الليلي للصور الذاتية.

هنا مثال آخر

في هذه الحالة، ظهرت ميزة أخرى يمنحك إياها آيفون 12 برو في الإضاءة المنخفضة، وهي أن الوضع الليلي يعطيك صورة أكثر وضوحًا أثناء حدوث اهتزاز باليد الذي يمكن أن يؤدي إلى صورة ضبابية غير قابلة للاستخدام في الهواتف الاخرى.

بالنهاية يوجد لدينا صور سيلفي بنظام الوضع الليلي “Night Mode Selfies” على iPhone 12 Pro ، إضافة جديدة صغيرة إلى كاميرا آيفون 12 تجعلها أفضل من السلاسل السابقة من آيفون.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى