الهواتف الذكيةشاومي

طريقة تنشيط أهم ميزة على هواتف شاومي لتوفير البطارية وتغيير تصميم هاتفك

أهم ميزات هواتف شاومي وكيفية إعدادها

تقدم شركة شاومي العديد من الميزات الرائعة لأجهزتها ، واليوم سنقدم لكم ميزة تفعيل الوضع المظلم على هواتف شاومي بخطوات سهلة وبسيطة ، علمًا بأنه عند تفعيل الوضع المظلم لأي جهاز لا نقوم فقط بتغيير جذري في تصميم النظام والتطبيقات. بل يؤثر تفعيله بشكل مباشر على الاستهلاك ، والانتقال إلى الجانب المظلم يعني توفير ما يصل إلى 47٪ من بطارية هاتف Xiaomi الخاص بك .

الوضع المظلم على هواتف شاومي

الوضع المظلم على هواتف شاومي
الوضع المظلم على هواتف شاومي

تقدم MIUI 13 أيضًا ، وضعًا مظلمًا كاملًا ومحسّنًا للغاية ، خاصةً إذا كان هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك يحتوي على شاشة AMOLED ، حيث تقوم هذه الأنواع من الشاشات بإيقاف تشغيل وحدات البكسل مباشرةً ، مما يوفر قدرًا هائلاً من كمية البطارية.

كيفية تنشيط الوضع المظلم على هواتف شاومي

إذا كنت ترغب في البدء في الاستمتاع بالوضع المظلم على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك أو كنت تريد ببساطة معرفة كيف تبدو التطبيقات في هذه الظلال ، فمن السهل للغاية تنشيطها من إعدادات MIUI 13. يجب عليك القيام بما يلي:

اذهب إلى الإعدادات > العرض

بمجرد دخولك ، سترى الخيارين: الوضع الفاتح والوضع المظلم .

تفعيل الوضع المظلم على هواتف شاومي
تفعيل الوضع المظلم على هواتف شاومي

يمكنك التبديل بين أحدهما ، وسيقوم النظام بالتبديل على الفور بين أحدهما والآخر ، حتى تتمكن من الالتزام بسرعة بالنظام الذي تفضله. ويوجد أيضًا إعداد يسمح لك بالبرمجة عند تنشيط الوضع المظلم ، بحيث لا يقوم بذلك إلا في أوقات معينة تلقائيًا.

اقرأ أيضًا:

واجهة MIUI 14 الإصدار العالمي سينطلق لهذه الهواتف بميزات قوية وتحسينات كبيرة قريبًا

وفور التنشيط ، سترى تغيير النظام بالكامل ، بما في ذلك الإعدادات والتطبيقات الافتراضية مثل الساعة أو التقويم وحتى التطبيقات التي تم تنزيلها مثل Instagram أو YouTube (في حالة تمكينك “افتراضيًا” في هذه التطبيقات).

جدير بالذكر ، إن الوضع المظلم له مزايا من حيث توفير البطارية ، ولكنه أيضًا مفيد للعينين ، حيث من المرجح أن يظهر إجهاد العين بدرجات أكثر بياضًا وإشراقًا من الألوان الداكنة والباهتة.

الوضع المظلم على هواتف شاومي
الوضع المظلم على هواتف شاومي

الآن بعد أن أن قمت بتنشيط الوضع المظلم على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك ، يمكنك أن ترى بنفسك ما إذا كان الجهاز يستمر بضع ساعات أخرى وإذا كنت تحب ذلك حقًا ، وفي حال لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك العودة إلى أقصى درجة سطوع يوفرها جهازك في وضع الإضاءة.

ما رأيك في الميزات التي تقدمها Xiaomi لأجهزتها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى