الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي Z فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 الجديد يلفت أنظار عشاق بلاك بيري

عادةً ما تكون هواتف Samsung بكل شكل وحجم ولون ونمط. وتأتي بعض أفضل الأمثلة على ذلك في شكل Galaxy Z Fold 2 وسامسونج جالكسي Z Flip، وعلى غرار هواتف بلاك بيري سيطل أحدث تصميم لسامسونج جالكسي Z المطوي مع إضافة لوحات المفاتيح اليدوية ولكن بتصميم عصري مميز.

وفقًا لما أوردته LetsGoDigital، قدمت شركة Samsung براءة اختراع للتصميم في منتصف عام 2018 والتي ظهرت للتو، لهاتف قابل للطي به عدة مفصلات.

يبدو التصميم مشابهًا لبراءة اختراع رأيناها الشهر الماضي لجهاز مزدوج الطي، لكن هذا الجهاز يتضمن أيضًا لوحة مفاتيح فعلية.

تعاونت LetsGoDigital مع المصمم الصناعي Sarang Sheth لإنشاء هذه العروض الرائعة، والتي توضح كيف تنزلق لوحة المفاتيح خارج الجراب الخاص بها، مما يسمح للمستخدمين بالكتابة بالطريقة القديمة ومنهم عشاق البلاك بيري. كذلك سيكون رائعًا للأشخاص الذين لا يحبون شاشات اللمس.

إذا كان هذا هو التصميم الخاص بـ سامسونج جالكسي Z Fold 3، فإنه يوفر تنوعًا أكبر بكثير من Galaxy Z Fold 2، مما يمنح المستخدمين بشكل أساسي ثلاثة أحجام شاشة للعب بها في كل تكويناتها المختلفة، بدءًا من الكمبيوتر اللوحي بحجمه الأكبر، إلى استخدامه بيد واحدة في أصغر حجم له.

الجانب السلبي الوحيد الذي نتوقعه هو صعوبة تصميم حقيبة تحافظ على الهاتف محميًا أثناء طيها مع الجهاز بتنسيق مميز، وأيضا طيها مع الهاتف الذكي أثناء تمدده كذلك حتى تستوعب حجرة لوحة المفاتيح.

هذا المزيج من خيارات الشاشة ولوحة المفاتيح المنزلقة يمكن أن يجعل الهاتف ناجحًا على الرغم من هذه المشكلة.

هل أنت من عشاق بلاك بيري أم أن شاشات اللمس جعلته تقليدًا قديمًا بالنسبة لك؟ شاركنا برأيك ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى