ون بلس

ون بلس تعلن عن OnePlus 8T x Cyberpunk 2077 المجنون

كشفت شركة OnePlus عن جهاز جديد محدود الإصدار من فئة 8T تصميمه وملحقاته مستوحاة من لعبة Cyberpunk، حيث ابتكرت ون بلس العديد من الهواتف الذكية ذات الإصدارات الخاصة في الماضي، بما في ذلك إصدارات McLaren و Star Wars التي هي من أشهر إصداراتها الرئيسية.

 وصل هاتف ون بلس OnePlus 8T x Cyberpunk 2077 Edition إلى الصين بتصميم فريد للغاية وحتى ببعض الملحقات المطابقة المستوحاة من اللعبة القادمة التي تحمل الاسم نفسه.

 ويظهر هاتف ون بلس الجديد بنفس شاشة Fluid AMOLED مقاس 6.55 إنش التي تزين الطراز العادي من 8T، لكن اللوحة الخلفية تبدو مختلفة تمامًا. حيث يوجد في الخلف مجموعة الكاميرات التي استغلت مساحة عرض واسعة من اللوحة الخلفية للهاتف.

لا يحتوي على أي مستشعرات إضافية، ولكن ون بلس أضافت بعض العلامات التجارية لـ Cyberpunk 2077 بما في ذلك شعارها المرتبط بها، وإشارة تدل على حالة الاتصال العصبي “NCS” وعلامة “Netrunner Edition” التجارية.

 الجزء السفلي من اللوحة الخلفية مغطى بزجاج أسود لامع ويحتوي على شعار Cyberpunk، بينما تم طلاء باقي اللوحة بطلاء رمادي منقط أغمق قليلاً من شعار OnePlus الرمادي الموجد بالخلف.

ون بلس تعلن عن OnePlus 8T x Cyberpunk 2077 المجنون

 بالإضافة إلى تجديد وتحديث هذه الأجهزة، يأتي OnePlus 8T x Cyberpunk 2077 Edition مزودًا بنسخة Cyberpunk من واجهة مستخدم HydrogenOS المخصصة. ويرتبط ذلك بمطابقة سمات الهاتف والعديد من الإكسسوارات.

 إصدار OnePlus 8T x Cyberpunk 2077 متاح الآن للطلب المسبق في الصين بسعر 599 دولارًا.  وتبدأ الشحنات في 11 نوفمبر حيث يتوفر 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى