تقنيات أخرىشاومي

قفل باب ذكي جديد من شاومي Smart Door Lock Pro يدعم تقنية بصمة الوجه

قفل الباب الذكي Smart Door Lock Pro من شاومي قادم قريبًا

أعلنت شركة شاومي اليوم رسميًا عن قفل الباب الذكي الجديد Smart Door Lock Pro الذي يدعم تقنية بصمة الوجه. ستتمكن الشركة من خلاله من توسيع نطاق منتجاتها، فهي لا تنتج الهواتف الذكية فقط، بل لديها العديد من المنتجات تشمل حقائب ظهر وأحذية ومحافظ وسترات عادية وما إلى ذلك، كما أنها ليست جديدة أيضًا في مجال تطوير أقفال الأبواب الذكية.

تفاصيل حول قفل الباب الذكي Smart Door Lock Pro

قفل باب ذكي جديد من شاومي Smart Door Lock Pro يدعم تقنية بصمة الوجه

بحسب الملصق الإعلاني الذي نشرته Xiaomi Smart Life على الموقع الصيني (ويبو)، فإن الشركة تخطط لإطلاق هذا المنتج في 4 نوفمبر الجاري.

قفل باب ذكي جديد من شاومي Smart Door Lock Pro يدعم تقنية بصمة الوجه

وكما يظهر في الملصق، يبدو أن هذا الجهاز مزود بكاميرا أمامية، وتشير التوقعات أن الجهاز قد يدعم تقنية بصمة الوجه، بالنظر إلى أن هناك بالفعل منتجات قفل أبواب ذكية تدعم التعرف على الوجوه في السوق، فمن المرجح أن يتبنى Xiaomi Smart Door Lock Pro هذه الميزة ايضًا.

تدعم ميزة التعرف على الوجه في أقفال الأبواب الذكية فقط بصمات الأصابع وكلمات المرور وطرق الفتح الأخرى. كذلك، يتميز قفل الباب الذكي بالمزيد من ميزات الأمان مثل تحديد فتح القفل والإنذار.

منتجات أخرى قادمة من شاومي

أعلنت شاومي أيضًا عن شاحن جديد بقدرة 20 واط يتوافق مع ايفون 12 ، سيستخدم الشاحن أجهزة استشعار عالية الدقة للمقاومة والسعة، ويدعم الحماية من الجهد الزائد، والحماية من التيار الزائد، وحماية الدائرة الكهربائية القصيرة، والحماية من درجة الحرارة الزائدة، وله خصائص مقاومة التداخل الكهرومغناطيسي، ومقاومة الكهرباء الساكنة.

يمكن أن يوفر الشاحن شحنًا سريعًا لأجهزة Xiaomi 10 و iPhone 11، وهو متوافق مع بروتوكولات الشحن السريع المتعددة، ويمكنه أيضًا توفير شحن سريع لأجهزة مثل Samsung S10، و iPad Pro، و Switch.

يزن الشاحن 43.8 جرام، وسيتوفر باللون الأبيض، ومن المقرر طرحه في الأسواق بسعر 5 دولارات اعتبارًا من 3 نوفمبر.

كانت التقارير السابقة قد كشفت أيضًا عن بدء عمل الشركة على تطوير شاحن لاسلكي سريع بقدرة 80 واط يمكنه شحن بطارية بالكامل في 19 دقيقة فقط. ونشر نائب رئيس الشركة مقطع فيديو لعملية الشحن السريع، وكشف أن الشاحن الجديد يشبه إلى حد كبير الشاحن الحالي. ويقول أيضًا أن الشاحن الجديد يحطم الأرقام القياسية العالمية لأنه أسرع بمرتيْن من شاحن هواوي Huawei SuperCharge Wireless Stand بقدرة 40 واط.

كانت Xiaomi# قد أطلقت الشاحن اللاسلكي بقدرة 55 واط مع الهاتف الرائد Mi 10 Ultra الذي يدعم معدلات سرعة 50 واط. وأثناء الاختبارات، تم شحن البطارية التي سعتها 4500 مللي أمبير بالكامل من 0% إلى 100% في 26 دقيقة فقط.

ما رأيك بقفل شاومي الذكي؟ هل استخدمت أيًا من منتجات شاومي الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى