إكسسوارات وملحقاتشاومي

شاومي تكشف عن شاحن بقدرة 20 واط يتوافق مع ايفون 12

شاحن شاومي الجديد بقدرة 20 واط يتوافق مع هواتف ايفون 12 أيضًا

أعلنت Xiaomi عن بدء العمل على تطوير الشاحن يو إس بي-سي (USB-C) السلكي Power Delivery الذي يتوافق مع هاتف آيفون 12 أيضًا. فقد انضمت شاومي إلى شركات تصنيع الملحقات والتي وجدت أن الأمر سيكون مربحًا لها خاصة بعد أن أعلنت أبل عن عدم وجود شاحن داخل علبة هاتف آيفون 12 الجديد. وسيكون شاحن شاومي الجديد منافسًا لشاحن بقدرة 20 واط أطلقته شركة ZMI بالفعل لهواتف  iPhone 12.

مواصفات شاحن شاومي الجديد

شاومي تكشف عن شاحن بقدرة 20 واط يتوافق مع ايفون 12

سيأتي شاحن شاومي يو إس بي-سي (USB-C) السلكي بقدرة 20 واط، وسيتوافق مع هواتف أبل التي تشمل أيضًا أحدث إصدار آيفون 12.

يستخدم الشاحن أجهزة استشعار عالية الدقة للمقاومة والسعة، ويدعم الحماية من الجهد الزائد، والحماية من التيار الزائد، وحماية الدائرة الكهربائية القصيرة، والحماية من درجة الحرارة الزائدة، وله خصائص مقاومة التداخل الكهرومغناطيسي، ومقاومة الكهرباء الساكنة.

شاومي تكشف عن شاحن بقدرة 20 واط يتوافق مع ايفون 12

يمكن أن يوفر الشاحن شحنًا سريعًا لأجهزة Xiaomi 10 و iPhone 11، وهو متوافق مع بروتوكولات الشحن السريع المتعددة، ويمكنه أيضًا توفير شحن سريع لأجهزة مثل Samsung S10، و iPad Pro، و Switch.

يزن الشاحن 43.8 جرام، وسيتوفر باللون الأبيض، ومن المقرر طرحه في الأسواق بسعر 5 دولارات اعتبارًا من 3 نوفمبر.

شاحن شاومي اللاسلكي بقدرة 80 واط يحطم الأرقام القياسية

كانت التقارير السابقة قد كشفت أيضًا عن بدء عمل الشركة على تطوير شاحن لاسلكي سريع بقدرة 80 واط يمكنه شحن بطارية بالكامل في 19 دقيقة فقط. ونشر نائب رئيس الشركة مقطع فيديو لعملية الشحن السريع، وكشف أن الشاحن الجديد يشبه إلى حد كبير الشاحن الحالي. ويقول أيضًا أن الشاحن الجديد يحطم الأرقام القياسية العالمية لأنه أسرع بمرتيْن من شاحن هواوي Huawei SuperCharge Wireless Stand بقدرة 40 واط.

كانت Xiaomi# قد أطلقت الشاحن اللاسلكي بقدرة 55 واط مع الهاتف الرائد Mi 10 Ultra الذي يدعم معدلات سرعة 50 واط. وأثناء الاختبارات، تم شحن البطارية التي سعتها 4500 مللي أمبير بالكامل من 0% إلى 100% في 26 دقيقة فقط.

هل تستخدم شاحنًا سلكيًا أم لاسلكيًا لهاتفك المحمول؟ وهل أنت راضٍ عن قدرة الشاحن الخاص بهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى