الأجهزة والمواضيع

طريقة الحصول على مساحة 4 تيرابايت على Icloud

يمكنك الآن الحصول على 4 تيرابايت من مساحة تخزين iCloud، إذا كنت من الذين لديهم الكثير من الصور ومقاطع الفيديو. حيث تقدم كل من حزم Apple One مساحات تخزين iCloud، تتراوح من 50 جيجابايت إلى 2 تيرابايت. يمكنك أيضًا شراء مساحة تخزين إضافية على آيكلاود بالإضافة إلى ذلك، مما يعني أنه إذا قمت بدمج 2 تيرابايت من سعة التخزين على iCloud المضمنة في Apple One Premier وشراء 2 تيرابايت إضافية من مساحة التخزين على آيكلاود، فستحصل على إجمالي سعة تخزينية هائلة 4 تيرابايت.

طريقة الحصول على مساحة 4 تيرابايت على Icloud

حزم iCloud مع اشتراك Apple One Premier


نظرًا لأنه يمكنك شراء مساحة تخزين إضافية مع امتلاك حزمة Apple One أيضًا، فهذا يعني أنك تريد حزمة Apple One فردية أو عائلية ولكنك بحاجة إلى المزيد من مساحة التخزين على iCloud، يمكنك الحصول على المزيد دون الحاجة إلى الترقية إلى Premier خطة Apple One.

Apple One هي حزمة اشتراك من شركة آبل. تم إطلاقها بالأمس وتتضمن Apple Music و Arcade و TV Plus و iCloud وحزم Premier و News Plus و Fitness Plus.

تأتي الحزمة الفردية بسعر 14.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر، مع إضافة الحزمة العائلية تزيد بمبلغ 5 دولارات إضافية، أما حزمة Premier تبلغ 29.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

وتبلغ تكلفة حزمة iCloud التي تبلغ سعتها 2 تيرابايت 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، لذلك مقابل 4 تيرابايت كاملًا، ستحتاج إلى دفع 39.94 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى