تطبيقات وألعاب الهواتفأخبار الشركاتسامسونج

متجر سامسونج للتطبيقات Galaxy Store يتألق بتصميم جديد يركز على الألعاب

سامسونج تعيد تصميم متجر Galaxy Store

أعادت شركة Samsung تصميم متجر التطبيقات الخاص بها Galaxy Store للتركيز بشكل أكبر على الألعاب، حيث يهدف التصميم الجديد إلى السماح للاعبين باكتشاف المزيد من الألعاب وتصفحها وتشغيلها. يبدو أيضًا أنه يقدم قائمة منسقة بدقة بتوصيات وامتيازات الألعاب.

متجر سامسونج للتطبيقات Galaxy Store يتألق بتصميم جديد

يمكن للاعبين أيضًا تنزيل Fortnite من خلال Galaxy Store، فقد تم مؤخرًا سحب لعبة battle royale الشهيرة من متاجر تطبيقات Apple و Google بسبب معركة قانونية بشأن حصص الأرباح. وبحسب تصريحات سامسونج ، فإن متجر سامسونج Galaxy Store هو حاليًا متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة الوحيد في الولايات المتحدة حيث يمكنك تنزيل فورتنايت منه.

مزايا تصميم Galaxy Store الجديد

يحتوي متجر جالكسي الذي تم تجديده على واجهة بسيطة مع علامتي تبويب فقط على الشاشة الرئيسية هما الألعاب والتطبيقات. ففي وقت سابق، كان التطبيق يحتوي على العديد من علامات التبويب مثل Home و Explore و Games وحتى Exclusives.

يقدم Galaxy Store الآن أيضًا عروض ترويجية ومكافآت للألعاب، حيث يستمر المستخدم بالحصول على مكافآت سامسونج كلما تم رفع مستواه في اللعبة. وأوضحت سامسونج في بيان صحفي أنه يمكن تبادل هذه النقاط والاستفادة منها في اللعبة التالية التي يقوم المستخدم بتنزيلها.

يحتوي قسم التطبيقات على توصيات مخصصة بناءً على نوع هاتف سامسونج جالكسي الخاص بالمستخدم. وهو يختلف لكل مستخدم ويعتمد على أنماط التنزيل الخاصة بهم.

عقدت سامسونج أيضًا شراكة مع شركات أخرى لتقديم ميزات وعروض حصرية للتطبيق. على سبيل المثال، يقدم تطبيق Adobe Acrobat Reader على متجر جالكسي إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام، بينما يوفر تطبيق Touch of Modern استرداد رصيد بنسبة 10% من المتجر على جميع المشتريات، ويوفر تطبيق Weather Channel على المتجر سمات حصرية واختصارات وتقويمًا مخصصًا أيضًا.

اقرأ أيضاً: أقوى 10 ألعاب للاندرويد 2021 The Game Awards

لو حصلت على التصميم الجديد، أيهما أعجبك أكثر التصميم الجديد أم السابق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى