الهواتف الذكيةإل جي

إل جي تخطط لإطلاق هاتف رائد وآخر قابل للسحب

تستعد شركة إل جي الكورية الجنوبية، لإطلاق هاتف رائد بمواصفات قوية العام المقبل، بالإضافة إلى هاتف قابل للسحب منافس للهواتف القابلة للطيّ من سامسونج وهواوي وغيرها.

في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 عرضت شركة إل جي نموذجًا أوليًا لشاشة من نوع OLED يمكن طيّها كصحيفة ورقية، وبعد عاميْن عرضت الشركة نموذجًا لشاشة ذكية بمقاس 65 بوصة منحنية.

وبصفتها شركة رائدة في عالم الابتكار، يقال أن الشركة تعمل على نموذج شاشات قابلة للسحب لاستخدامها في الهواتف الذكية في العام المقبل.

تقرير جديد من شبكة TheElec الكورية الجنوبية، أكد أن الشركة ستطلق هاتفًا قابلًا للسحب العام المقبل، وبدأت بالعمل عليه ويحمل الاسم الرمزي Project B.

وبحسب التقارير الواردة، فإن الشركة تخطط لإطلاق إل جي قابل للسحب في شهر مارس المقبل، لكن التفاصيل عن هذا الهاتف لازالت نادرة.

إلى جانب الهاتف القابل للسحب، تعمل الشركة على هاتف رائد متكامل لمنافسة الشركات الكبرى في السوق، ويحمل الهاتف الاسم الرمزي Rainbow وسيتم إطلاقه في الربع الأول من العام المقبل.

ومن المحتمل أن يأتي الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 875 وبالتأكيد سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت مؤخرًا عن الهاتف المبتكر LG Wing الذي يأتي بشاشتيْن بشكلٍ مختلفٍ عن كل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا.

ما رأيكم في ابتكارات شركة إل جي الإبداعية؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى