الهواتف الذكيةفيفو

هاتف فيفو vivo جديد يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات TENAA

مواصفات وصور هاتف vivo الجديد

تستمر شركة vivo في إطلاق المزيد من الهواتف الذكية لمواكبة المنافسة في الأسواق العالمية، فقد كشفت منصة الاختبارات الشهيرة TENAA اليوم عن هاتف جديد قادم من شركة vivo. ورغم أن اسم الجهاز غير معروف بعد إلا أنه تم الكشف عن بعض من صوره ومواصفاته الرئيسية.

مواصفات هاتف vivo القادم

هاتف فيفو vivo جديد يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات TENAA

يتميز هاتف فيفو الجديد، الذي يحمل الاسم الرمزي V2031EA، بشاشة AMOLED مقاس 6.44 إنش بدقة +Full HD وقارئ بصمات أصابع مدمج. يأتي بأبعاد 161 × 74.04 ملم، وبسمك 7.73 ملم، ويزن الجهاز 171.7 جرام.

يعمل الهاتف الذكي V2031EA بواسطة معالج ثماني النواة لم يتم تسميته حتى الآن والذي يعمل بسرعة 2.4 جيجا هرتز. سيأتي بطرازيْن مختلفيْن 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من خيارات التخزين.

سيتم تشغيل الجهاز ببطارية 4020 مللي أمبير، وبحسب قائمة TENAA، فإن الهاتف الذكي سيدعم تقنية الشحن السريع، لكن سرعة الشحن التي يدعمها الجهاز لا تزال غير معروفة.

يتضمن الهاتف وحدة كاميرا خلفية بتصميم عمودي، حيث تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 64 ميجابكسل، بينما تشتمل العدسات الأخرى على عدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل. ومن المتوقع طرح الهاتف رسميًا في الأسواق الشهر القادم.

نظام تشغيل فيفو الجديد Origin OS بدلًا من Funtouch OS

أعلنت شركة فيفو vivo عن نظام التشغيل Funtouch OS 10 في أواخر العام الماضي، حيث تم إطلاقه مع هاتف X30، لكن انتشار جائحة كورونا تسببت في تأخير خطط تحديث الهواتف القديمة لهذا النظام. وفي الأصل، كانت الشركة تخطط للانتقال إلى نظام Jovi OS الذي تخلّت عنه لاحقًا. والآن، تمتلك شركة vivo مشروعًا برمجيًا جديدًا داخليًا أطلقت عليه Origin OS.

على ما يبدو، سيمثل Origin OS نظام التشغيل الأصلي، وبحسب تسريبات Digital Chat Station، سيجلب تحسينات كبيرة على نظام Funtouch الحالي.

وذكر المسرِّب أيضًا أن نظام التشغيل Origin OS سيصبح واحدًا من أفضل واجهات مستخدم Android المخصصة. قد يتم الكشف عن نظام التشغيل رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر أو في ديسمبر، وسيكون الإطلاق متزامنًا مع الكشف عن الهاتف الرائد Vivo X60.

ما رأيك بمواصفات هاتف فيفو الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى