الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تستعد لإطلاق سلسلة الهواتف Vivo X60

بعد النجاح الباهر الذي حققته سلسلة فيفو اكس 50 لا سيما لعشاق التصوير، تعمل شركة فيفو الصينية الآن على إطلاق الجيل الجديد Vivo X60 .

وتتسارع وتيرة الشركات الصينية في إطلاق الهواتف واحدًا تلو الآخر، ففي مايو الماضي أطلقت فيفو سلسلة Vivo X50 والآن بعد أقل من 6 أشهر تستعد لإطلاق الجيل الجديد.

صورة جديدة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي لا سيما الصينية مثل موقع ويبو، كشفت عن استعدادات الشركة للكشف عن الجيل الجديد الذي قد يتم في غضون فترة قريبة جدًا.

vivo X60 Series Retail Store Advertising Stands

وبحسب التحليل للصورة وما كتب أسفلها باللغة الصينية، فإن سلسلة Vivo X60 ستأتي ضمن فئة الهواتف الرائدة وستتميز بمواصفات مميزة.

وحسب التوقعات فإنه من المرجح أن تقوم الشركة بإطلاق السلسلة الجديدة في شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبل على أبعد تقدير.

سعر ومواصفات +Vivo X50 Pro

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش من نوع OLED ومعالج Snapdragon 865 بمعدل تحديث 120 هيرتز، يعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة فيفو Funtouch OS 10.5.

ويعد الهاتف هو أول هاتف في العالم يأتي بمستشعر ISOCELL GN1 1 / 1.3 من سوني بدقة 50 ميجابكسل، وهو أول هاتف يجمع بين تقنية ISOCELL و Tetracell ويمكنه انتاج صور ثابته بدقة 12.5 ميجابكسل.

يدعم الهاتف تقريب هجين حتى 60x أطلقت عليه الشركة اسم هايبر زووم – Hyper Zoom، وعدسة تيليفوتو 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 5x.

وهناك عدسة أخرى بدقة 8 ميجابكسل بزاوية رؤية واسعة بدرجة 120 يمكنها التركيز التلقائي عن بعد 2.5 سم فقط.

وعدسة رابعة بدقة 13 ميجابكسل لتعزيز العمق والعزل من خلال البعد البؤري، كما أنها توفر تقريب بصري حتى 2x أيضًا.

الكاميرا الأمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة وبدقة 32 ميجابكسل، بطارية بسعة 4315 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

هل جربت أحد هواتف فيفو من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى