تطبيقات وألعاب الهواتفالأجهزة والمواضيع

كول اوف ديوتي- الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

كشفت شركتا Activision و Treyarch المختصتان بتطوير الألعاب عن متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتي بلاك Call of Duty:Black Ops Cold War على أجهزة الكمبيوتر، والتي تأتي بحجم كبير جدًا.

متطلبات تشغيل Call of Duty: Black

إذا كنت ترغب في تجربة كل وضع لعبة متاح في Call of Duty: Black Ops Cold War، فستحتاج إلى 175 جيجابايت من مساحة التخزين على محرك الأقراص الثابتة.

وستحتاج إلى 250 جيجابايت مساحة حرّة إذا كنت تخطط للعب على 4K ومع ذلك، يمكنك اختيار تثبيت المكونات متعددة اللاعبين فقط في Call of Duty: Black Ops Cold War، والتي ستشغل 50 جيجابايت فقط.

خمسة تكوينات لمساعدة اللاعبين

قدمت شركتا Activision و Treyarch خمسة تكوينات لمساعدة لاعبي الكمبيوتر الشخصي على تحديد ما يناسبهم: مع أو بدون تتبع الأشعة، 60 إطارًا في الثانية مقابل تحديث عالي 144 هيرتز، و Full-HD مقابل 4K.

المواصفات المشتركة الوحيدة في جميع المجالات هي وحدة معالجة الرسومات (GPU) التي تدعم DirectX 12، فيمكنك تشغيل Call of Duty: Black Ops Cold War على نظام Windows 7 64-bit، لكن المطورين يوصون بالالتزام بالإصدار Windows 7 64-bit.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة

نظام التشغيل: (Windows 7 64-bit (SP1 أو Windows 10 64-bit (الإصدار 1803 أو أعلى)

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300 وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 670 / GeForce GTX 1650 أو AMD Radeon HD 7950 ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت محرك الأقراص الثابتة: 50 جيجابايت (متعدد اللاعبين فقط) أو 175 جيجابايت (جميع أوضاع اللعبة)، عند الإطلاق.

متطلبات النظام

متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل اللعبة كما أشرنا سابقًا، فإن نظام التشغيل Windows 7 64-bit هو المواصفات الشائعة الموصى بها. موصى به لـ 60 إطارًا في الثانية (بدون تتبع الأشعة).

إذا كنت من عشاق اللعبة أي تكوين ستختار؟ وهل جهازك الحاسوب يلبي متطلبات اللعبة؟

شاركنا برأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى