الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 8 تي سايبر بانك قادم في أوائل نوفمبر

تستعد شركة OnePlus الصينية للإعلان عن نسخة مخصصة من هاتفها OnePlus 8T سيحمل اسم اللعبة المنتظرة ون بلس 8 تي سايبر بانك.

وعلى الرغم من الإعلان عن تأجيل اللعبة إلى العاشر من ديسمبر المقبل، إلا أن التوقعات تشير إلى قدوم الهاتف المخصص من ون بلس في الثاني من نوفمبر القادم.

Image

أبرز التعديلات على الهاتف جاء في وحدة الكاميرا وفقًا للتسريبات، حيث ستأتي الكاميرا الخلفية في تصميم مستطيل أفقي على عرض الهاتف.

وبحسب إحدى الصور المسربة فإن المستطيل الذي سيضم الكاميرا في الخلف، سيكون كبيرًا لكي يتسع لكتابة اسم اللعبة Cyberpunk 2077.

من ناحية المواصفات فمن المتوقع أن يأتي ون بلس 8 تي سايبر بانك بمعالج Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، مع شاشة من نوع OLED بمعدل تحديث 120 هيرتز.

مواصفات OnePlus 8T

يأتي الهاتف بأبعاد 160.7 × 74.1 × 8.4 ملم ، ووزن 188 جرام، وشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش. وعلى عكس OnePlus 7T و OnePlus 8 اللذان يدعمان معدل التحديث البالغ 90 هيرتز، يأتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، مع طبقة حماية Gorilla Glass 3.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو EkSL25lXgAE2mlU-1.jpg

في الجهة الخلفية، يتضمن الهاتف كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 ملم، وعدسة بزاوية واسعة جدا بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى