الأجهزة والمواضيع

صور آيفون 12 ميني – iphone 12 mini في أول ظهور له

بعد إطلاق الهاتفين آيفون 12 وآيفون 12 برو المتطابقين بالحجم الأسبوع الماضي، ستبدأ آبل بعد ذلك في تلقي الطلبات المسبقة على آيفون 12 ميني وآيفون 12 برو ماكس في 6 نوفمبر القادم. حيث أننا لن نضطر إلى الانتظار حتى ذلك الوقت للتعرف على آيفون ميني لهذا العام.

حيث تم نشر مقطع فيديو عملي مدته أكثر من 40 دقيقة على YouTube بواسطة George Buhnici، ليتم إزالته فوراً لأسباب غير واضحة ثم تم إعادة نشره بواسطة 9to5Mac.

حسنا، قد يبدو بجانب آيفون 12 أنه صغير للغاية. أيضا هذه هي أول نظرة حقيقية على آيفون 12 ميني، الذي سيحتوي على شاشة بحجم 5.4 انش، مع التصميم الأكثر حداثة والجانب الذي تم تقديمه لأول مرة مع سلسلة آيفون 12، وهذا يعني أنك لن تضطر إلى التعامل مع الحواف. ولا حتى مع المساحات الضائعة مثل الجيل الثاني من آيفون SE، حيث سيبدأ سعر الميني من 699 دولاراً، وهو أقل بمقدار 100 دولار من آيفون ذو شاشة الـ 6.1 انش.

تقدم تشكيلة آيفون لهذا العام ثلاثة أحجام مختلفة للهواتف في دورة منتج واحدة.  لديك آيفون 12 و12 برو بحجم 6.1 انش أي أصغر من iPhone 11 وأكبر قليلاً من 11 Pro

أيضا سينضم إليهم هاتف آيفون 12 البرو ماكس لأولئك الذين يفضلون الهواتف العملاقة بالمقابل سيكون الميني 12 للأشخاص الذين يفضلون إعطاء الأولوية للراحة بيد واحدة.

بصرف النظر عن شاشته الصغيرة وبطاريته، فإن آيفون 12 ميني يطابق مواصفات آيفون 12 القياسية. وستبدأ الطلبات المسبقة لآيفون 12 ميني في السادس من نوفمبر، وسيطرح للبيع في 13 نوفمبر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى