الساعات الذكيةون بلس

ون بلس ووتش OnePlus Watch تسريبات تؤكد تأجيل إطلاق الساعة الجديدة

تأجيل إطلاق ساعة OnePlus Watch

كشفت تسريبات جديدة أن شركة ون بلس قامت بتأجيل إطلاق ساعة OnePlus Watch التي طال انتظارها، حيث تأتي هذه الأنباء بعد شائعات أولية تفيد بأن OnePlus قامت بإلغاء إنتاج ساعتها الجديدة هذا العام. أكدت الشركة بعد ذلك وجود الساعة في إعلان تشويقي رسمي قبل إطلاق OnePlus 8T مباشرة.

أسباب تأجيل إطلاق OnePlus Watch

لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق، ولكن بناءً على التوقيت، كان يُعتقد أن الجهاز القابل للارتداء سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع الهاتف الرائد في نهاية العام، وهو ما لم يحدث في ذلك الوقت. وذكر المسرّب أن قرار التأجيل يأتي بسبب الصعوبات التي تواجهها الشركة في الإنتاج أو تطوير البرنامج.

تسريبات ون بلس ووتش

لم يُعرف الكثير حتى الآن عن ساعة ون بلس ووتش ومواصفاتها، ومن المحتمل وبشكل كبير أن تنافس الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

 ساعة ون بلس الجديدة ستأتي بتصميم دائري كلاسيكي مما ينفي الشائعات التي تفيد بأنها تشبه ساعة اوبو. كذلك قد تستعير الشركة بعضًا من مواصفات تصميم ساعة فيفو.

قد تتضمن الساعة شاشة من نوع OLED للمساعدة على توفير بطارية بأكبر عُمر ممكن، كما ستأتي بالطبع مع مجموعة من مميزات اللياقة البدنية التي أصبحت معيارًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية.

ومن المرجح أن تدعم الساعة مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، سيكون من المثير رؤية الساعة الذكية من ون بلس، والتي بالتأكيد ستكون منافسة بشكل مباشر لساعة Oppo التي تم إطلاقها مؤخرًا.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ وما نوعها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى