الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات OnePlus Nord N100 قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة ون بلس الصينية للإعلان غدًا عن اثنين من هواتف الفئة الاقتصادية OnePlus Nord N100 إلى جانب Nord N10 بعد سلسلة من التسريبات على مدى الأسابيع الماضية.

مواصفات Nord N100

سيأتي الهاتف بشاشة كبيرة مقاس 6.52 إنش، بدقة +HD مع سماعات ستيريو للحصول على تجربة صوت مميزة رغم الفئة الاقتصادية للهاتف، وسيشبه في تصميمه الهاتف الجديد OnePlus 8T.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 460 مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل لكل منهما، واحدة للعمق وأخرى لتصوير الماكرو، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 مع واجهة تشغيل OxygenOS، ومن الجدير بالذكر أن الهاتف سيدعم منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية.

وبحسب التسريبات الأخيرة فإن الهاتف سيكلف 199 يورو في أوروبا، أي ما يعادل 236 دولارًا أمريكيًا، ولاتوجد مواصفات أخرى متاحة حتى الآن.

مواصفات OnePlus Nord N10

أعلنت الشركة عن نسخة عادية من قبل، والآن تفكر بإطلاق نسخة تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس مع بعض التغيير في المواصفات.

سيأتي الهاتف OnePlus Nord N10 بشاشة مقاس 6.49 إنش، بدقة +FHD بجودة عرض 2400×1080 بكسل، مع معدل تحديث 90 هيرتز.

سيعمل بمعالج Snapdragon 690 ثماني النواة والمبني بمعمارية 8 نانومتر، بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات Adreno 619L.

سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع دعم تركيب شريحتي اتصال، وسيعمل بنظام اندرويد 11 وواجهة OxygenOS 11.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، لكن الأساسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل، والثانية بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل للعمق والتصوير القريب ماكرو.

وبحسب التسريبات فإن السعر سيكون أقل من 400 دولار. من المحتمل أن يستهدف الجهاز هواتف Pixel 4a و iPhone SE 2020 في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي ، لا نعرف ما إذا كانت الشركة ستجعل الجهاز حصريًا في الولايات المتحدة أم ستجلبه إلى المزيد من الأسواق.

ما انطباعكم عن منتجات ون بلس بشكل عام .. شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى