الشبكات الإجتماعية

بعد طول انتظار لينكد ان يضيف ميزة الستوري لمستخدميه

بدأت شبكة لينكد ان للتواصل الاجتماعي في طرح ميزة الستوري، المنتشرة في العديد من شبكات وتطبيقات التواصل الاجتماعي، للمستخدمين.

ولا يتمتع لينكد ان بشهرة واسعة منذ انطلاقته في العام 2003، إلا أنه تطور في السنوات الماضية، بعد أن توصل عملاق التكنولوجيا الأمريكية مايكروسوفت لاتفاق بقيمة 16 مليار دولار، بهدف الاستحواذ على الموقع.

ويتخصص الموقع، الذي يزوره أكثر من 117 مليون شخص في العالم بصفة شهرية، في التواصل المهني، بحيث تعرض فيه المؤسسات وظائفها الشاغرة، فيما يعرض فيه المستخدمون سيرهم الذاتية.

لينكد إن ستوري

وظهرت هذه الخاصية في منصات ومواقع تواصل اجتماعي أخرى مثل واتساب وفيسبوك وانستغرام ويمكن للمستخدمين من تسجيل يومياتهم عبر الفيديو، أو نشر صور خاصة فيهم، خلال قصص تبقى على التطبيق لمدة 24 ساعة فقط.

وحالياً، فإنّ الموقع يتوفر بـ24 لغة مختلفة، وكان قد طرح قبل أشهرٍ قليلة ميزة جديدة تقدّم لكل مستخدم خيار تسجيل مقطع صوتيّ تصل مدته إلى 10 ثوانٍ.

ومن شأن ذلك أن يسمح للآخرين الذين يدخلون إلى حساب المستخدم، معرفة كيفية نطق اسمه، وبحسب التقارير، فإنه “لا يمكن إضافة التسجيلات إلا عبر تطبيقات لينكد إن عبر الهاتف على Android و iOS، ولكن يمكن تشغيلها على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب”.

ولإضافة التسجيل، ما على المستخدم سوى التوجه إلى صفحته على تطبيق “LinkedIn” على هاتفه المحمول، وبعدها اختيار “عرض الملف الشخصي”، ثم “تعديل”، وبعدها إضافة التسجيل الخاص بكيفية نطق الاسم.

هل تستخدم منصة LinkedIn ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى