ابلتطبيقات وألعاب الهواتف

Adobe تعلن عن مجموعة من التحديثات لتطبيقات iPhone و iPad

أعلنت شركة Adobe عن مجموعة من التحديثات لمجموعتها من التطبيقات الإبداعية لأجهزة iPhone و iPad في حدثها الافتراضي  MAX اليوم.

كجزء من ذلك، تقدم الشركة تطبيق الرسم Fresco على iPhone وتصميم تطبيق Illustrator على iPad

تطبيق Fresco for iPhone

تقول الشركة إن Fresco لأجهزة iPhone ستحتوي على جميع ميزات تطبيق iPad ولكن مع إعادة تصميم واجهة المستخدم، كما يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة أعماله عبر الأجهزة الأخرى.

مميزات تطبيق Fresco

يحصل تطبيق الرسم على تحديث شامل وإصدار جديد يصل إلى 2.5، وفي هذا التحديث الجديد لتطبيق iPad و Windows، تحصل Fresco على دعم للنص، وفرش الشريط المخصصة، وأداة فرشاة جديدة، وأدوات التحكم في حساسية الضغط.

كما يمكن للمستخدم تنزيل Adobe Fresco لأجهزة iPhone من خلال هذا الرابط

تطبيق Illustrator for iPad

تقوم Adobe أيضًا بإطلاق تطبيق التصميم Illustrator for iPad مع دعم خاص لـ Apple Pencil، مما يتيح جلب جميع الميزات المعروفة من تطبيق سطح المكتب مثل تكرار الشعاعي والشبكة والمرآة إلى واجهة اللمس.

كما يسمح Adobe Illustrator على iPad بالتكبير والتصغير بسهولة من خلال إجراءات القرص وتحديد الكائنات عن طريق النقر عليها، مما يسهل على المستخدم تحرير التصاميم.

 بالإضافة إلى ذلك، يدعم تطبيق التصميم أكثر من 18000 خط ويمكن للمستخدم تحميلها,واستخدامها في المشاريع ويمكن تحمل التطبيق من خلال الرابط التالي

علمًا بأن التطبيق ليس مجانيًا وإنما بمقابل رسم شهري قدره 9.99 دولارًا، ويستطيع المستخدم الحصول على التطبيق مجانًا إذا كان مشتركًا في Adobe Creative Cloud .

فإذا كنت من المهتمين بتلك البرامج على هاتفك فهل ستبادر بالحصول عليها ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى