الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 – Samsung Galaxy S21 تسريب تفاصيل وحدة الكاميرا الخلفية

تفاصيل كاميرا Samsung Galaxy S21 تظهر ضمن التسريبات

كشفت تسريبات جديدة حول سامسونج اس 21 – Samsung Galaxy S21 عن تفاصيل الكاميرا الخلفية للهاتف. فقد أظهرت الصورة المسربة عبر تويتر تصميم وحدة الكاميرا الخلفية بثلاث ثقوب وإطار جانبي مفتوح.

لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس الرائدة لعام 2021 ، لكن أحدث التقارير ادعت أن سلسلة S21 في يناير العام القادم وليس فبراير.

إلى جانب سامسونج جالكسي S21 ، تم تسريب بعض الصور لهاتف S21 Ultra أيضا، والتي تحتوي على شاشة مثقبة ولكنها تحتوي على أربع كاميرات في الخلف.

يقال أن هاتف S21 سيأتي بشاشة S21 قياس 6.2 إنش بينما شاشة S21 Ultra قياسها بين 6.7 و6.9.

مواصفات Samsung Galaxy S21 حسب التسريبات

حصل الهاتف Samsung Galaxy S21 قبل أيام قليلة على شهادة المنتج الإلزامي 3C. الهاتف يحمل رقم الموديل SM-G9910 والذي من المحتمل أن يكون Vanilla Galaxy S21، حيث تكشف القائمة عن دعم قدرة شحن 25 واط المطابقة لإمكانيات Galaxy S20.

أحدث التسريبات مؤخرا من موقع GalaxyClub الهولندي تشير إلى أن الهاتف القادم سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسيكون أول هاتف من سامسونج يصل لهذه القدرة في الشحن السريع.

الموقع الهولندي كشف عن شاحن من الشركة يحمل الطراز رقم EP-TA865، علمًا بأن الشاحن الذي جاء مع نوت 10 ويدعم شحن سريع 45 واط حمل الطراز رقم EP-TA845.

وقدمت سامسونج مؤخرًا سلسلة هواتف اس 20 بقدرة شحن سريع تصل إلى 45 واط، على غرار نوت 10، ومع زيادة قدرات الشحن من شركات أخرى ستكون الشركة مضطرة لزيادة قدرة شحن هواتفها إلى 65 واط للاستمرار في المنافسة.

كما كشفت تسريبات سابقة عن مواصفات بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، فقد ذكر مصدر داخلي نقلاً عن GalaxyClub رقم طراز وسعة البطارية التي سيتم استخدامها في الهاتف المنتظر. ستأتي البطارية برقم طراز EB-BG998ABY وستأتي بسعة 4885 مللي أمبير.

من المحتمل أن يأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستين تليفوتو بدلا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (وحدة بزاوية عريضة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

تشتمل سلسلة Samsung Galaxy S21 على ثلاثة طرز، حيث ستقدم إصدار Plus و Ultra و الطراز الأساسي. وستعتمد الأجهزة الجديدة على معالجات Snapdragon 875 و Exynos 1000 وفقا لمنطقة البيع.

تسريبات حول موعد إطلاق سلسلة Galaxy S21

وبحسب التقارير الواردة من وسائل الإعلام الكورية بأن سلسلة S21 قد يتم إطلاقها في وقت مبكر من ديسمبر من هذا العام، ولكن الآن أحدث التقارير تفيد بأن السلسلة قادمة رسميا في يناير 2021، وسيتم طرحها للبيع في وقت لاحق من ذلك الشهر أو أوائل فبراير.

لا يزال موعد الإطلاق مجرد تسريبات، ومع ذلك، هناك أسباب وراء رغبة سامسونج بإطلاق السلسلة مبكرا من بينها أن سامسونج ترغب بإضافة مساحة بين Galaxy S21 و حدث إطلاق الجيل التالي من Galaxy Z القابل للطي أو إصدار Fan Edition الذي سيصدر في وقت لاحق من العام، أو ربما تريد الاستفادة بشكل أكبر من غياب Huawei عن المشهد الرئيسي.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن موردي Samsung قد بدأوا الإنتاج الضخم لمكونات سلسلة Galaxy S21، وهو دليل آخر على أن موعد الإطلاق بات وشيكا.

هل استخدمت أي من هواتف سامسونج جالكسي اس من قبل؟ شاركنا نوع الهاتف ورأيك بمواصفاته..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى