ابلالهواتف الذكية

آيفون 12 في فرنسا يأتي مع سماعات سلكية EarPods

أعلنت شركة آبل الأسبوع الماضي أن أجهزة آيفون 12 ستحتوي على صناديق أقل حجمًا، مما سيسمح لشركة آبل بالقيام بزيادة كفاءة النقل وخفض إنبعاثات الكربون من خلال إزالة الشاحن والسماعات EarPods من صندوق الهاتف، لذا أنشأت آبل حافظة أقل حجماً، لكن ما الذي حدث في فرنسا ؟

ولن يقتصر الأمر على هواتف آيفون 12، بل تنطبق هذه الخطوة على جميع أجهزة الآيفون المختلفة، بما في ذلك آيفون SE وآيفون XR وآيفون 11.

حيث يتوفر كل من شاحن وسماعات EarPods في المتاجر وعبر الإنترنت ، بسعر 19 دولارًا لكل منهما ، أو أرخص 10 دولارات من ذي قبل.

مع ذلك اتضح أن ليس كل أجهزة آبل تفقد الإضافات المجانية، وهناك طريقة لشراء آيفون 12 والحصول على EarPods مجانًا.

سواء كانوا يريدون سماعات EarPods أم لا ، فإن مشتري آبل  في فرنسا سيحصل عليها في الصندوق.

كما يوضح موقع MacRumors  “يفرض القانون الفرنسي على جميع صانعي الهواتف الذكية توفير ملحق للحد من التعرض للموجات اللاسلكية، ويؤدي عدم القيام بذلك إلى غرامة جنائية قدرها 75000 يورو، ومع وضع ذلك في الاعتبار، فقد قررت آبل شحن هواتف آيفون 12 الجديدة في فرنسا مع سماعات الأذن وكابل (USB-C) إلى (Lightning) في الصندوق دون الشاحن. وينطبق هذا الشيء على الأجهزة الأخرى كـ آيفون SE وآيفون XR وآيفون 11

اتضح أن آبل لم تصمم صندوق بيع بالتجزئة مختلفًا لأجهزة آيفون المباعة في فرنسا وبدلاً من ذلك تستخدم آبل صندوقًا أكبر لكلا الجهازين.

توجد سماعات EarPods في الجزء السفلي من الصندوق الأكبر، وستراها على الفور بعد إخراج صندوق آيفون 12، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

زر الذهاب إلى الأعلى