إكسسوارات وملحقاتابلالهواتف الذكية

شركة تقدم قاعدة شحن لاسلكية لهواتف آيفون 12 تدعم ميزة MagSafe

أعلنت شركة بيلكن – Belkin الأمريكية عن إطلاق ملحقات جديدة للحلقة المغناطيسية MagSafe حول ملف الشحن اللاسلكي بهواتف أبل آيفون 12 الجديدة.

وأوضحت أن الشاحن اللاسلكي سيحمل اسم Boost Charge Pro MagSafe 3-in-1 Wireless Charger ويتم فيه تثبيت الهاتف الذكي آيفون 12 مغناطيسيا.

ويتشابه قرص الشحن مع القرص المستخدم في الساعة الذكية أبل ووتش، وإلى جانب التصميم الأنيق للشاحن اللاسلكي، فإنه يمكن شحن هاتف أبل آيفون 12 بقدرة تصل إلى 15 واط، على عكس قواعد الشحن اللاسلكية المعتادة، التي تعمل بقدرة 7.5 واط.

ويتضح من الصور الواردة في التقرير أن قاعدة الشحن قوية بما يكفي لتثبيت الهاتف بحيث يمكن استخدامه أثناء عملية الشحن.

وأوضحت الشركة أن الشاحن اللاسلكي سيكون متاحًا خلال الأشهر القادمة وبسعر 150 دولار أمريكي.

كما أعلنت بيلكين عن طرح الحامل MagSafe Car Vent Mount Pro لتثبيت الهاتف الذكي أبل آيفون 12 الجديد في السيارة بشكل آمن ومريح عن طريق المغناطيس، وعند الرغبة في شحن الهاتف الذكي فإنه يلزم استعمال شاحن منفصل، وأضافت شركة بيلكين أن سعر الحامل الجديد يبلغ 40 دولارا أمريكيا.

وتقول الشركة إن هذا الحامل قوي جدًا ويمكنه تحمل الصدمات والطرق الوعرة، كما يمكن ضبط الهاتف بالزاوية التي يريدها راكب السيارة.

وأعلنت شركة أبل الأمريكية أنها ستقوم بشحن هواتف آيفون 12 الجديد بدون سماعات رأس أو شاحن، لرغبتها في تقليل النفايات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى