ابلتقنيات أخرىريلمي

مقارنة بين شاحن ريلمي Realme MagDart الجديد وشاحن ابل MagSafe

إليكم الفرق بين شاحن ريلمي Realme MagDart وشاحن ابل MagSafe

أعلنت شركة ريلمي عن الشاحن الاسلكي MagDart، وهو بديل MagSafe من Apple لنظام التشغيل أندرويد . وجاء شاحن MagDart من Realme في نسختين، نسخة 50 واط ونسخة أخرى 15 واط . على الجانب الآخر، يصل شاحن MagSafe من Apple إلى الحد الأقصى عند 15 واط، يدعم MagDart من Realme سرعات شحن أعلى بكثير 50 ​​واط .

 هذا، ويستخدم Realme MagDart من Realme مغناطيسًا بحيث يلتصق في الجزء الخلفي من الهاتف للحفاظ على الشاحن اللاسلكي في مكانه مثل تمامًا شاحن MagSafe . تم ضبط قوة MagDart المغناطيسية على 5 نيوتن، مما يسمح له بحمل أشياء تصل إلى 0.5 كجم (1.1 رطل) . لتقليل الحرارة أثناء الشحن، فإنه يستخدم أيضًا ملفًا نحاسيًا كبيرًا للغاية منخفض المقاومة لتحقيق كفاءة تحويل حراري أعلى .

Realme MagDart

يحتوي شاحن MagDart بقدرة 50 واط على نظام تبريد هواء نشط يمكنه الحفاظ على درجة حرارة اللوحة الرئيسية والملف عند مستوى معقول . تدعي Realme أن الشاحن اللاسلكي الجديد هو بنفس سرعة شاحن SuperDart بقوة 50 واط، حيث يستغرق 54 دقيقة لشحن بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة بالكامل من 0٪ .

إلى جانب شاحن MagDart بقوة 50 واط، قدمت Realme شاحن MagDart بقدرة 15 واط، وهو مصمم للشحن الهادئ . يبلغ سمك الشاحن 3.99 ملم فقط ويُزعم أنه يستغرق حوالي 90 دقيقة لشحن بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة من 0٪ إلى 100٪ . تقول Realme إن MagDart 15W يوفر سرعات شحن أسرع من شاحن MagSafe من Apple، وذلك بفضل تصميم الملف واللوحة المنفصلين .

Realme MagDart

ليس هذا فقط، بل وأعلنت Realme أيضًا عن بنك طاقة مغناطيسي جديد مزود بشحن لاسلكي مغناطيسي يعرف باسم MagDart Power Bank . يأتي بتصميم مضغوط وخفيف الوزن، مما يجعله سهلًا للغاية في التنقل . لبدء الشحن، ما عليك سوى توصيل بنك الطاقة على هاتفك . سيكون أول هاتف يدعم MagDart هو هاتف يسمى Realme Flash .

مقارنة بين شاحن ريلمي Realme MagDart وشاحن ابل MagSafe

الشاحنريلمي Realme MagDart بقدرة 50 واطريلمي Realme MagDart بقدرة 15 واطشاحن ابل MagSafe
السمك23.5 ملم3.99 ملم5.3 ملم
قدرة الشاحن50 واط15 واط15 واط
وقت الشحن54 دقيقة90 دقيقة 240 دقيقة
سعة البطارية4500 مللي أمبير في الساعة4500 مللي أمبير في الساعة2775 مللي أمبير في الساعة
كفاءة الشاحن83.3 مللي أمبير/ دقيقة50 مللي أمبير/ دقيقة11.6 مللي أمبير/ دقيقة

برأيك، ما هو الشاحن الأفضل الذي يستحق الشراء ؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى