الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 الترا يظهر في صور ثلاثية الأبعاد أيضًا

مرة أخرى تتوالي التسريبات وتتسارع يومًا بعد يوم عن هواتف سامسونج الرائدة القادمة، فبعدما تم تسريب شكل S21 العادي صباح اليوم، ها هي تسريبات جديدة تكشف شكل وتصميم سامسونج جالكسي اس 21 الترا .

المسرب الشهير والموثوق OnLeaks نشر منشورًا كشف فيه عن بعض المواصفات الفنية للهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا والتصميم الذي قد يكون نهائيًا.

سامسونج اس 21 الترا يظهر في صور ثلاثية الأبعاد أيضًا

وكما نرى فإن نسخة الترا مطابقة تمامًا للنسخة الأصغر التي تسربت صباح اليوم، مع وجود بعض الاختلافات البسيطة، فالشاشة تأتي بحواف منحنية قليلًا مثلًا، كما أنها ستكون بمقاس 6.7 أو 6.9 إنش، على عكس النسخة الأصغر 6.2 إنش.

هناك اختلاف أيضًا في الكاميرا الخلفية، فهي أعرض قليلًا وتأتي بـ 4 عدسات، 3 عدسات مترصة عموديًا في غلاف معدني، وعدسة رابعة تأتي مقابلة للعدسة التي في المنتصف.

سامسونج اس 21 الترا يظهر في صور ثلاثية الأبعاد أيضًا

لم يعرف حتى الآن أنواع العدسات الأربعة، لكن تشير آخر لتسريبات إلى أن الهاتف قد يأتي بعدستين واحدة تيليفوتو وأخرى بيروسكوب لدعم التقريب البصري.

أبعاد الهاتف ستكون 165.1 ملم للطول، و 75.6 ملم للعرض، و8.9 ملم للسمك، ومن منطقة الكاميرا يصبح سمكالهاتف 10.8 ملم.

ويؤكد المسرب أن الهاتف لن يأتي بفتحة لدعم القلم الضوئي S-Pen وبالتالي فإن الهاتف سيأتي معاكسًا للتوقعات حيث تشير توقعات سابقة إلى أنه سيدعم القلم.

وتشير تقارير قادمة من كوريا الجنوبية، إلى أن سامسونج تعمل على إطلاق السلسلة الجديدة في يناير المقبل، وطرحه في الأسواق في شهر فبراير على عكس الأعوام السابق حينما كان يتم الإعلان في فبراير، والإطلاق في الأسواق في مارس.

هل أعجبكم تصميم سامسونج اس 21 الترا ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

  1. اذا جاء هاتف galaxy S21 ultra
    فهذا يعني ان شركة Samsung سوف يضيع ارباحها لانها ستستغني عن سلسة كاملة وهي النوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى