الهواتف الذكيةسامسونجهواوي

تسريبات إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 في يناير القادم

قالوا في المثل إن غاب القط العب يا فار أو حتى سيقيم حفلة على الأقل وهنا المقصود سامسونج جالكسي. لا يعني ذلك أننا نساوي أكبر شركة لتصنيع الهواتف في العالم بالفأر، ولكن هذا العنوان تم انتزاعه مؤخرًا من قبل شركة هواوي ، فقط لتكون بعيده عندما بدأت العقوبات الأمريكية في الظهور.

ومع ذلك ، من الواضح أن شركة سامسونج تخطط للاستفادة من مشكلات هواوي قدر الإمكان ، وفقًا لتقارير شبكة THE ELEC الكورية اليوم ، وتستعد لحدث إطلاق مبكر لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 و Buds 2.

إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 الترا و buds2

تاريخ إصدار سامسونج جالكسي اس 21 هو  5 فبراير 2021 كم هو مبكرا أليس كذلك ؟ حسنًا ، “من المرجح أن تبدأ شركة سامسونج طرح الهواتف الذكية سامسونج جالكسي اس 21 رسميا قبل شهر من سابقاتها ،”  كما تدعي مصادر التقرير ، والتي تضع تاريخ إصدار سامسونج جالكسي اس 21 واس 21 بلس واس 21 الترا في أوائل فبراير ، مع مؤتمر الإعلان المقرر في أواخر يناير.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 في فبراير وتم طرحها للبيع في مارس ، ولكن من المتوقع أن تظهر سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 في الإطار الزمني لشهر يناير وفبراير على ما يبدو .

بالنظر إلى أن هاتف اس 20 وصل إلى الرفوف يوم الجمعة  6 مارس 2020، يمكن إطلاق اس 21 يوم الجمعة 5 فبراير 2021.

يتوافق هذا التوقع مع ما سمعناه بالأمس من مصدر صناعي كوري آخر ، وهو أن موردي أجزاء سامسونج جالكسي اس 21 سيبدءون في شحن المكونات إلى سامسونج بطريقة أبكر من المعتاد. يؤكد تقرير THE ELEC هذا الأمر، ويرتبط منتصف ديسمبر مع بدء إنتاج الموردين وخطط الشحن بشكل جماعي ، بدلاً من منتصف يناير كما كان الجدول الزمني لأنواع اس 20 .

لماذا يتم إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 مبكرًا؟ حسنًا ، هناك رئيس جديد لشركة سامسونج موبايل ، قام بالفعل بتحطيم الجدول الزمني المحدد من خلال طرح إصدار اس 20 FE في موعد مختلف، وهو شيء غير منصف مقابل هاتف سامسونج بقيمة 700 دولار حتى الآن ، كما أطلق هاتف Z Fold 2 مرة أخرى في سبتمبر.

من الواضح أنه يعمل على تسريع عملية تطوير وإنتاج وإطلاق اس 21 أيضًا “للاستفادة من غياب هواوي”، كما قال أشخاص مطلعون على الأمر. ستواجه هواوي مشكلة في شراء أحدث وأكبر معالجات الآن بسبب العقوبات الأمريكية ، كذلك ثمار أبحاثها الخاصة ستتأثر، حيث إن العقوبات على المسابك أيضًا، لذلك يمكن أن تحاول سامسونج اقتطاع أكبر قدر ممكن من حصة السوق من هواوي بينما يكتشفها الطاغوت الصيني.

ومن المتوقع أن تحقق سلسلة آيفون 12 التي تم إطلاقها الأسبوع الماضي، مبيعات أكبر في الربع الرابع للعام الجاري ، وربما حتى الربع الأول من 2021، بالنظر إلى أن أيفون 12 برو ماكس سيصدر في 13 نوفمبر ، كما هو الحال بالنسبة لجهاز أيفون الآخر المثير للاهتمام هذا العام ايفون 12 ميني .

وبالتالي  إذا أصدرت سامسونج جالكسي اس 21 في أوائل الربع الأول ، فستستفيد سامسونج من غياب هواوي المفترض في عالم 2021 الرائد ، وستواجه مبيعات سلسلة  أيفون 12 إلى حد ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى