التلفزيونات والشاشاتجوجلسامسونج

تلفزيون سامسونج 2020 سيدعم مساعد جوجل الصوتي Google Assistant قريبا

مساعد جوجل الصوتي سيتوفر على أجهزة تلفاز سامسونج الذكي قريبا

أعلنت شركة جوجل أنها ستضيف ميزة دعم مساعد جوجل الصوتي Google Assistant إلى طرز 2020 من أجهزة تلفاز سامسونج الذكي في الولايات المتحدة، والتي تتضمن طراز 2020 بدقة 8K و طراز QLED بدقة 4K، أجهزة تلفاز 2020 بدقة Crystal UHD، وتلفاز 2020 Frame، و Serif، و2020 Sero، وTerrace. وبحسب جوجل، من المقرر أن يتوفر التحديث في الولايات المتحدة، ثم سيتم طرحه في الدول الأخرى.

استخدام Google Assistant على أجهزة تلفاز سامسونج الذكي

سيتمكن المستخدمون من تفعيل مساعد جوجل الصوتي من خلال الضغط لأسفل على ميكروفون جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون، وسيتمكن المستخدمون من التبديل بين القنوات وفتح التطبيقات وضبط مستوى صوت التلفزيون باستخدام الأوامر الصوتية.

تحتوي أجهزة التلفزيون بالفعل على إعدادات الأوامر الصوتية التي يمكن التحكم فيها باستخدام الميكروفون الموجود في جهاز التحكم عن بُعد، ولكن سيتعين عليك إخبارها أنك تريد استخدام مساعد Google بدلاً من مساعد Bixby الافتراضي من Samsung.

من خلاله يمكن أيضا التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى التي قمت بتوصيلها بمساعد جوجل. بعد تثبيت تحديث OTA ، يمكن للمستخدمين تمكين المساعد على تلفزيون Samsung من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> الصوت> مساعد الصوت.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج كانت تلمح للمزيد من من استخدامات مساعد جوجل الصوتي وإضافتها للمزيد من الأجهزة، ويقال أن الشركة قد بدأت في التخلص التدريجي من بعض ميزات الواقع المعزز Bixby.

أعلنت جوجل أيضا عن طرح مساعد جوجل الصوتي Google Assistant لساعة Lenovo Smart Clock Essential التي تتوفر بسعر 49.99 دولار وهي أرخص قليلاً من الساعات الأخرى التي تعمل بمساعد صوتي. يمكن للساعة من خلال الأوامر الصوتية بث قوائم التشغيل والبودكاست وإضافة عناصر إلى قوائم التسوق وإجراء المكالمات والتحكم في الأجهزة الذكية الأخرى المتوافقة.

ميزة Guest mode في مساعد جوجل الصوتي

أعلنت جوجل مؤخرا عن عزمها البدء بطرح ميزة Guest mode الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة. ومن خلالها لن يتم حفظ التفاعلات الصوتية مع مساعد جوجل في حساب جوجل Google Assistant. الأمر يشبه استخدام المتصفح المتخفي تماما.

تقول جوجل أنه يمكن تفعيل وضع الضيف عن طريق أمر صوتي. حاليا، يمكن للمستخدم أن يطلب من مساعد Google حذف الاستعلام الصوتي الأخير وسيقوم بإزالته من حسابك في جوجل. ومع ذلك، إذا كان لديك استفسارات متعددة، فقد يكون ذلك أمرا مرهقًا. لذا سيقوم وضع الضيف بإلغاء الحاجة لذلك.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى المستخدم دائمًا القدرة على الرجوع وحذف ما قاله للمساعد باستخدام صوته فقط ، وقد أضافت المزيد من الإجابات على الأسئلة الشائعة حول الأمان والخصوصية التي سيجيب عليها المساعد على الفور. في الواقع، يجيب المساعد الصوتي على أكثر من 3 ملايين سؤال حول الخصوصية والأمان شهريًا على مستوى العالم.

كشف منشور المدونة أيضًا أن جوجل ستبدأ في إرسال تنبيهات أمان مهمة إلى المستخدمين مباشرة عند استخدام تطبيق جوجل بدلاً من البريد الإلكتروني. لذلك إذا كنت تستخدم خدمة خرائط جوجل وكان هناك تنبيه أمني، فسيتم إخطارك بالتطبيق. سيأتي الإشعار عبر رمز أحمر على صورة ملفك الشخصي لحساب جوجل في الزاوية.

هل تستخدم مساعد جوجل الصوتي Google Assistant؟ أخبرنا على أي الأجهزة تستخدمه؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !