الكاميرات

كانون تكشف عن الكاميرا الجديدة Canon EOS M50 Mark II

كشفت شركة كانون المتخصصة في صناعة الكاميرات عن الكاميرا الجديدة Canon EOS M50 Mark II وهي تحديث لكاميرا EOS M50 التي تم إطلاقها قبل عامين فقط.

الكاميرا تأتي بهيكل متين مصنوع من المعدن والبلاستيك، مجهز بأزرار يمكن من خلالها التحكم بالعديد من المزايا مثل ضبط نوعية الصور والخلفيات والتحكم بمعدل الإضاءة.

كما تضم بشاشة رقمية بمقاس 3 إنش يمكن من خلالها التحكّم بميزات بدء وإيقاف التصوير عند توثيق مقاطع الفيديو، وضبط التحكم البؤري وعمق الصورة. 

وحصلت الكاميرا على معالج “DIGIC 8” ومستشعر بصري من “APS-C CMOS” بدقة 24 ميجابكسل، وميزة “APS-C CMOS” التي تساعد على تتبع حركة العين أثناء توثيق الفيديوهات، إضافة إلى ميزة التركيز الإلكتروني على الأجسام أثناء التصوير، ميزة الضبط التلقائي للصور.

وتم تزويد الكاميرا Canon EOS M50 Mark II بتقنيات تسمح لها بالاتصال لاسلكياً مع الهواتف والأجهزة الذكية للبث بشكل مباشر عبر يوتيوب، وميزات للاتصال مع الخدمات السحابية لحفظ المقاطع والصور أو استرجاعها عند الحاجة، إضافة إلى  خدمات “EOS Webcam Utility” وميزات تسمح لها بتوثيق فيديوهات 4K بمعدل 120 إطارا في الثانية.

وستبدأ أسعار هذه الكاميرا من 600 دولاراً فقط، كما يمكن الحصول عليها مقابل 700 دولار مع عدسات 15-45/ 3,5-6,3، ومقابل 930 دولاراً مع عدسات 55-200/4,5-6,3.

هل سبق وأن استخدمت أي كاميرا من شركة كانون وما رأيكم في كاميرات الشركة ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى