الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 – Galaxy S21 هل تُطلقه سامسونج قبل نهاية العام ؟

ازدادت حدة التسريبات في الآونة الأخيرة عن سلسلة هواتف سامسونج الرائدة القادمة، سامسونج اس 21 أو ربما سيطلق عليه اسم اس 30.

وكان من المتوقع أن يتم إطلاق السلسلة الجديدة في شهر فبراير أو مارس القادم، إذا لماذا ظهرت التسريبات مبكرًا عن السلسلة الجديدة.

تقرير جديد من كوريا الجنوبية، يفيد أن شركة Samsung أسرعت من وتيرة انتاج السلسلة سامسونج اس 21 ، وأكد أن الدخول في عملية الانتاج الضخم سيكون مطلع شهر نوفمبر القادم، أي قبل شهر ونصف من الوقت المعتاد في الهواتف السابقة.

وأوضح التقرير الذي جاء في إحدى القنوات التلفزيونية في كوريا الجنوبية، أن الشركة طلبت من الموردين البدء بتصنيع المكونات الأساسية لسلسلة S21 في وقت مبكر من الشهر المقبل.

وعلى الرغم من هذه التقارير إلا أنها لا تعني إمكانية إطلاق الهاتف تجاريًا الشهر القادم، لكن التوقعات تشير إلى إطلاق السلسلة في وقت أقرب بكثير من المعتاد وربما يكون قبل نهاية العام الحالي، حيث تهدف الشركة إلى تحسين مبيعاتها بالإضافة إلى التفوق على هواوي في ظل تباطؤ نمو الشركة الصينية مؤخرًا بسبب الخلافات مع الإدارة الأمريكية.

وربما ليس من الجنون أن نتوقع أن تقوم سامسونج بشيء من هذا القبيل، لا سيما بعد الركود العالمي الأخير في سوق الهواتف الذكية بسبب الجائحة العالمية.

وتفيد بعض التقارير أن سامسونج ربما تفكر في إطلاق السلسلة في يناير من العام المقبل، ويبدو أن هذا الموعد منطقيًا بشكل أكبر، خاصة أن العديد منالتسريبات السابقة تحدثت عن مواصفات الهاتف.

وأكد التقرير الكوري أن الهاتف في مرحلة التطوير يحمل الاسم الرمزي Palette وكما هو متوقع سيأتي بثلاثة أحجام، وأربعة ألوان مختلفة،والأمر الأكثر إثارة أنه سيدعم لقلم الضوئي S-Pen لكن ليس لكل النسخ وربما تكون النسخة الأعلى S21 Ultra.

برأيكم هل تتمكن سامسونج من تنفيذ مخططها ؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !