الهواتف الذكيةإل جي

ال جي كي 92 – LG K92 5G تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف القادم

مواصفات LG K92 5G تظهر في تسريبات جديدة

ظهر هاتف ال جي الجديد LG K92 5G على موقع Google Play Console مع بعض مواصفاته الرئيسية. وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الهاتف عبر التسريبات، حيث قام المسرب المشهير إيفان بلاس مؤخرا بنشر صور أولية للهاتف، أكد فيها أن الهاتف قيد التطوير حاليًا وسيكون بتصميم جديد كليًا للواجهة الخلفية.

مواصفات LG K92 5G

نشر Google Play Console صورة لواجهة الهاتف إلى جانب مواصفاته، حيث ظهر بثقب للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية للجهاز، وهي تشبه الصورة التي قام بلاس بمشاركتها.

ال جي كي 92 - LG K92 5G تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف القادم

حجم الشاشة غير معروف بعد، لكنها ستأتي بدقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، وكثافة 420 بكسل لكل إنش.

سيعمل بمعالج Snapdragon 690 المجهزة لشبكات الجيل الخامس من كوالكوم وبنظام التشغيل Android 10 وسيتضمن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وتشير التوقعات أنه قد يأتي ببعض المواصفات من هاتف LG Q92 5G الذي يعمل بمعالج Snapdragon 765G.

ال جي كي 92 - LG K92 5G تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف القادم

تسريبات LG K92 5G السابقة

بعد إطلاقها للهاتفين LG Velvet أو LG Wing تواصل شركة ال جي طرح هواتف جديد حيث تستعد الآن لطرح الهاتف LG K92 الذي سيأتي بتصميم مختلف وجديد للكاميرا الخلفية.

في الخلف هناك كاميرا ذات 4 عدسات، ثلاثة منها بنفس الحجم، والعدسة الرابعة أكبر قليلًا ويبدو أنها ستكون العدسة الأساسية بدقة 64 ميجبكل.

الكاميرا الخلفية توجد في الجهة العلوية اليسرى للهاتف، بينما على الجهة اليمنى هناك ضوء LED بأربع أضواء صغيرة.

من الصورة المسربة فأن الهاتف سيأتي بحواف دائرية، ومن المرجح أن تكون الواجهة الخلفية من الزجاج أو البلاستيك اللامع بتدرج لوني فاتح وغامق.

ويبدو أن إطارات الهاتف ستكون من الألومنيوم، وعلى الجانب الأيسر هناك أزرار التحكم في الصور وزر ربما يكون للمساعد الصوتي، وعلى الجانب الأيمن مستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة.

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، دون الكشف عن مواصفات أخرى مثل المعالج أو سعة الرام والذاكرة التخزينية.

هل أعجبكم تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف ؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى