الهواتف الذكيةإل جي

ال جي تستعد لطرح هاتف LG K92 بكاميرا خلفية ذات تصميم جديد

بعد إطلاقها للهاتفين LG Velvet أو LG Wing تواصل شركة ال جي طرح هواتف جديد حيث تستعد الآن لطرح الهاتف LG K92 الذي سيأتي بتصميم مختلف وجديد للكاميرا الخلفية.

المسرب الشهير Evan Blass قام بتسريب صور أولية للهاتف، أكد فيها أن الهاتف قيد التطوير حاليًا وسيكون بتصميم جديد كليًا للواجهة الخلفية.

مواصفات LG K92

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بشكل حصري للولايات المتحدة الأمريكية، مع توقعات أخرى بإطلاقه لبقية بلدان العالم في وقت لاحق.

الشاشة الأمامية يبدو أنها مقاس 6.5 إنش أو أكبر، مع كاميرا أمامية في ثقب في منتصف الشاشة، وسيكون أول هاتف من ال جي يأتي بهذا التصميم للكاميرا الأمامية.

في الخلف هناك كاميرا ذات 4 عدسات، ثلاثة منها بنفس الحجم، والعدسة الرابعة أكبر قليلًا ويبدو أنها ستكون العدسة الأساسية بدقة 64 ميجبكل.

الكاميرا الخلفية توجد في الجهة العلوية اليسرى للهاتف، بينما على الجهة اليمنى هناك ضوء LED بأربع أضواء صغيرة.

ال جي تستعد لطرح هاتف LG K92 بكاميرا خلفية ذات تصميم جديد

من الصورة المسربة فأن الهاتف سيأتي بحواف دائرية، ومن المرجح أن تكون الواجهة الخلفية من الزجاج أو البلاستيك اللامع بتدرج لوني فاتح وغامق.

ويبدو أن إطارات الهاتف ستكون من الألومنيوم، وعلى الجانب الأيسر هناك أزرار التحكم في الصور وزر ربما يكون للمساعد الصوتي، وعلى الجانب الأيمن مستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة.

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، دون الكشف عن مواصفات أخرى مثل المعالج أو سعة الرام والذاكرة التخزينية.

هل أعجبكم تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى