تقنيات أخرىجوجل

ترموستات حرارة Nest Thermostat قادم بنسخة اقتصادية وألوان مميزة من جوجل

جوجل تعلن عن منظم حرارة جديد بسعر اقتصادي

بدأت شركة جوجل العمل حاليا على طراز جديد من منظم الحرارة التيرموستات Nest Thermostat ، وذلك بعد توقف الشركة عن تطوير هذا النوع من المنتجات لمدة ثلاثة سنوات. فقد قررت هذه المرة التركيز على إنتاج جهاز بسعر اقتصادي إلى جانب مواصفاته وقدراته.

مميزات Nest Thermostat

سيكون الترموستات الجديد سهل الإعداد و الاستخدام، فهو لن يحتاج لسلك مشترك لتشغيله ويعمل عن طريق لمس حافته لضبط حرارة المنزل.

كذلك، سيتيح الجهاز ميزة التحكم الصوتي لضبط درجة حرارة المنزل من خلال أجهزة مساعد جوجل Google Assistant بالإضافة إلى تطبيق Nest على هاتفك. ولديه القدرة أيضا على ضبط درجة الحرارة تلقائيًا للمساعدة في توفير تكاليف الطاقة.

سيتوفر الجهاز بتصيمم أنيق وعصري بألوان مميزة ورائعة. وسيتمكن المستخدم من التحكم في الجهاز عن طريق النقر على الحافة الجانبية أو التمرير لاستخدام الواجهة، كما أنه لا توجد أزرار أو عناصر تحكم تفصيلية على شاشة اللمس.

يعتمد الترموستات المحدث أيضًا على زوج من خلايا AA للنسخ الاحتياطي بدلاً من بطارية مدمجة ، لذلك قد يكون من السهل استمراره في العمل دون الحاجة للاحترافية.

تشمل أيضا المميزات الأخرى في منظم الحرارة 2020 ميزة Savings Finder لتحسين الكفاءة والتنبيهات لمشاكل التدفئة وتكييف الهواء (HVAC). ويتميز بأنه يستخدم رادار Google Soli، الذي تم طرحه لأول مرة في هاتف Pixel 4، والذي يمكنه اكتشاف مرور شخص ما بجانبه ليضيء الشاشة تلقائيا.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز يختلف عن جهاز Nest Learning Thermostat الذي يُباع بسعر 249 دولار أمريكي، وجهاز Nest Thermostat E الذي يُباع بسعر 169 دولار أمريكي.

كما أن Nest أصبحت علامة تجاريية لأبرز منتجات جوجل الإلكترونية المنزلية مثل نظام الإنذار، ومبكرات الصوت الذكية، وكاميرات المراقبة. كما أنها ستبدأ بمنافسة شركات مثل Ecobee و Honeywell بمنظم الحرارة الجديد.

سعر Nest Thermostat

سعر هذا الجهاز الجديد سيبلغ 129 دولار مما يجعله أرخص مقارنة بالإصدارات الأخرى. سيكون الإصدار الجديد متاحا للطلب المسبق في الولايات المتحدة وكندا في 12 أكتوبر بسعر 130 دولار فقط ، وهو أقل بكثير من سعر Thermostat E البالغ 169 دولار. سيكون منظم الحرارة القادم في متناول عدد أكبر من الأشخاص الذين يتطلعون إلى جعل منازلهم أذكى قليلاً.

ما رأيك بمنظم الحرارة المنزلي الجديد؟ هل ستقتني جهاز لو توفر في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى