الهواتف الذكيةريدمي

تسريب جديد يكشف تفاصيل أخرى عن Redmi Note 10

من المتوقع أن تعلن شركة ريدمي، عن هاتفها الجديد Redmi Note 10 خلال هذا الشهر، حيث تتواصل التسريبات عن الهاتف المنتظر من عشاق سلسلة نوت التابعة لشركة ريدمي.

وتشير أحدث التسريبات إلى أن الشركة سوف تعلن عن هاتفين من العائلة، كلاهما سيأتيان بشاشات من نوع LCD مع ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية.

تسريبات سابقة عن Redmi Note 10

وبحسب التسريبات السابقة فإن الهاتف سيأتي بمعالج Dimensity 720 من ميدياتك، أي أنه سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، مع كامير أساسية خلفية بدقة 48 ميجابكسل.

كما أفادت التقارير أن الهاتف لآخر من السلسلة الذي قد يحمل اسم برو ماكس، بينما النسخة الأولى ستحمل اسم برو فقط، سيعمل بمعالج Snapdragon 750G وسيدعم أيضًا شبكات اتصال الجيل الخامس، لكنه سيأتي بكاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجابكسل.

وذكرت التقارير أن الهاتف سيأتي ببطارية 4800 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، من المتوقع أن يكون نسخة معدلة من Mi 10 Lite 5G.

مواصفات Xiaomi Mi 10T Lite

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش، من نوع LCD تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بدقة +FHD، مع كاميرا أمامية في ثقب بمنتصف الشاشة ومستشعر بصمة مثبت في الجانب، وطبقة حماية غوريلا غلاس 5.

تدعم الشاشة تقنية HDR10 وتدعم تقنية AdaptiveSync من شاومي التي يمكنها ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا بناءً على المحتوى الذي يتم عرضه.

الهاتف سيكون أول هاتف في العالم يعمل بمعالج Snapdragon 750G أول معالج من كوالكوم بمعمارية 8 نانومتر ومعالج رسوميات Adreno 619، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين 64 و 128 جيجابايت.

هل جربت من قبل أحد هواتف سلسلة ريدمي نوت ؟ شاركونا في التعليقات ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !