الهواتف الذكية

انفنيكس هوت 10 بات متاحًا في السوق المصري

سعر انفنكس هوت 10 في مصر

أطلقت شركة infinix هاتفها الجديد انفنيكس هوت 10 – Infinix Hot 10 في السوق المصري بعد إطلاقه مؤخرًا في عدد من الأسواق لأخرى.

مواصفات انفنيكس هوت 10

تاتي شاشة الهاتف بمقاس 6.78 إنش من نوع  IPS LCD وبدقة 720×1640 بيكسل HD+ كما ستكون الشاشة بكثافة بكسلات 264 بكسل، وابعاد الشاشة 20:9. كما ستكون الشاشة كاملة بدون نوتش للكاميرا السلفي، بل ستكون على شكل ثقب في أعلى الشاشة في أقصى جهة اليسار.

يدعمالهاتف مستشعر بصمة مثبت في الخلف، كما أنه يتميز بدعم تقنية فتح القفل عن طريق الوجه، ويدعم منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية.

يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك Helio G70 ثماني النواة وبتردد 2.0 جيجا هيرتز وبدقة تصنيع 12 نانو متر ومعالج الرسوميات من النوع Mali-G52 2EEMC2.

أما عن النظام المشغل للهاتف، فهو ياتي بنظام اندرويد 10 بواجهة نظام من النوع انفينكس XOS 6.0. ونوع الذاكرة eMMC 5.1 بمساحة تخزنية 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، تدعم HDR وPanorama، العدسة الأساسية تأتي بدقة 16 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل إحداهما للماكرو وأخرى للعزل، وعدسة بالذكاء الاصطناعي، والعدسة الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

بطارية الهاتف من النوع تأتي بسعة 5200 مللي أمبير، ولكنه لا تدعم الشحن السريع، كما أنه يحتوي على فتحة خاصة بالشاحن من النوع Micro USB 2.0 القديم. ويأتي الهاتف بأربعة ألوان وهم؛ الأحمر والأسود والرمادي والأخضر.

سعر انفنيكس هوت 10

أما عن سعر الهاتف فهو متوفر في السوق المصري بسعر 2275 جنيه مصري.

هل تفكر في اقتناء هذا لهاتف ؟ شاركنا رأيك ..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !