الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو بلس ومنتجات أخرى في مؤتمر هواوي القادم

في 22 أكتوبر القادم ستعقد شركة هواوي الصينية مؤتمرًا افتراضيًا عبر الانترنت، ستعلن فيه عن الهاتف هواوي ميت 40 برو بلس وبقية هواتف السلسلة ومنتجات أخرى.

وبحسب التقارير الواردة من الصين، فإن الشركة ستطلق أول سماعة رأس ستطلق عليها اسم FreeBuds Studio ومكبرات صوت ذكية جديدة Huawei Sound X.

ووفقًا لتسريبات جديدة فإن سلسلة Huawei Mate قد تأتي مكونة من 4 نسخ، منها Mate 40 Lite بالإضافة إلى ساعة ذكية جديدة تحمل العلامة التجاري Watch GT 2 Pro Porsche design edition.

كما ستركز الشركة على الحديث عن معالجها الجديد Kirin 9000 المصمم بمعمارية 5 نانومتر، وربما يكون آخر معالجات هواوي من عائلة Kirin.

شركة Benks الصينية لصناعة الاكسسوارات قامت مؤخرًا بالكشف عن صورة ثلاثية الأبعاد للهاتف الجديد، حيث يحتوي على شاشة ذات ثقب مزودج للكاميرا الأمامية، كاميرا في تصميم دائري رباعية العدسة في الخلف.

ومن المتوقع أن تأتي السلسلة بدعم الشحن السريغ بقدرة 66 واط، بتصميم شاشة الشلال منحنية الأطراف لأحد هواتف السلسلة، التي تتكون من 4 نسخ وهي Mate 40 و Mate 40 Pro و ميت 40 برو بلس و Mate 40 RS Porsche Design.

هواوي ميت 40 برو بلس ومنتجات أخرى في مؤتمر هواوي القادم
هواوي ميت 40 برو بلس ومنتجات أخرى في مؤتمر هواوي القادم

وتتوقع بعض وسئل الإعلام أن السلسلة الجديدة سوف تأتي بعدسات حرة 9P التي يقال إنها ستعمل على تحسين تقنية العزل في الصور الملتقطة بزاوية عريضة، بلإضافة إلى زيادة كمية الضوء في الإضاءة المنخفضة.

ما الذي تنتظره من سلسلة هواوي ميت 40 ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى