ابلالهواتف الذكية

سعر ايفون 12 ميني والمواصفات المتوقعة

سعر ايفون 12

تستعد شركة آبل الأمريكية يوم الثلاثاء المقبل، للإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 12 وسيكون من ضمنها ايفون 12 ميني أصغر هواتف السلسلة وأرخصها سعرًا.

سعر ومواصفات ايفون 12 ميني

تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بسعر 649 دولار لنسخة 64 جيجابايت، و 699 دولار لنسخة 128 جيجابايت، و799 لنسخة 256 جيجابايت.

سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 5.4 إنش، من نوع OLED ومن انتاج شركة BEO بجودة عرض 960 × 2079 بكسل.

ومن المتوقع أن لا يضم الهاتف زر الرئيسية Touch ID في أسفل منتصف الشاشة، مع إطارات كبيرة نسبيًا، ونوتش في أعلى منتصف الشاشة لمستشعرات التعرف على الوجه والكاميرا الأمامية.

وكباقي هواتف السلسلة سيعمل بمعالج A14 Bionic المبني على معمارية 5 نانومتر، مع رام يقال أنها ستكون بسعة 4 جيجابايت، وسيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

في الجزء الخلفي هنك كاميرا خلفية مزودجة في تصميم مربع على غرار ما جاء في ايفون 11، العدسة الأساسية بدقة 12 ميجابكسل، والعدسة الثانية بزاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل أيضًا، ومن المتوقع أن تقدم آبل نظام كاميرا أكثر تطورًا، وخاصة في التصوير الليلي، والكاميرا الأمامية أيضًا بقدة 12 ميجابكسل.

ومن حيث البطارية فإن التوقعات تشير إلى أن ثلاثة من هواتف السلسلة الجديدة ستأتب ببطارية 2227 ميلي أمبير، ونسخة ايفون 12 برو ماكس ستكون هي ذات السعة المختلفة والأكبر فقط، ويتوقع أن يدعم الهاتف الشحن السريع واللاسلكي أيضًا.

ما انطباعكم عن الهاتف الجديد من آبل قبل الإعلان عنه رسميًا؟ وهل ترى أن أسعار ايفون بدأت بالانخفاض ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !