إكسسوارات وملحقاتابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 قد يتحول إلى ماوس للتحكم بأجهزة الماك .. تعرف على هذه الفكرة الغريبة

فكرة جديدة لتحويل ايفون 12 القادم إلى فأرة سحرية

تستعد شركة أبل حاليا لإطلاق سلسلة الايفون الجديدة ايفون 12 – iPhone 12 التي تدعم شبكات الجيل الخامس. لقد تم الكشف تقريبا حتى الآن عن كل ما يتعلق بمواصفاته وتصميمه وحتى السعر و السعة التخزينية للهواتف الاربعة القادمة. ومع اقتراب موعد إطلاق السلسلة المقرر في 13 كتوبر القادم، لا تزال هناك مفاجآت منتظرة تتعلق بالسلسلة الجديدة. فقد تم الكشف عن فكرة لتحويل هاتف ايفون 12 إلى ماوس سحري.

فكرة تحويل iPhone 12 إلى فأرة سحرية

الفكرة التي تم الكشف عنها مجرد تسريبات، ولم يتم تنفيذها، لكن مجلة Yanko Design قدمت لمحة حول فكرة لشركة أبل يمكن من خلالها دمج أجهزة iPhone و Mac بطريقة مختلفة تمامًا.

لقد حصلت الفكرة على اسم Magic Mouse Mini الفأرة السحرية المصغرة، وهو عبارة عن نوع متطور من Pop Socket يتم دمجه مع مستشعر بصري، حيث يتم لصق الجهاز في الجهة الخلفية من هاتف الايفون.

يمكن بعد ذلك تحريك جهاز الايفون واستخدامه كماوس جهاز الحاسوب العادي سيتمكن المستخدم أيضا من استخدام شاشة الايفون التي تعمل باللمس كواجهة لجميع الإيماءات والمدخلات.

سيكون هناك الكثير من المنتجات الجديدة في حدث Apple ، بما في ذلك AirTags و AirPods Studio و HomePod mini ، لكن من المؤكد أن هذا الجهاز ليس من بينهم. ولو أرادت أبل تنفيذ الفكرة فإنها بالتأكيد ستواجه بعض العقبات التقنية التي يجب التغلب عليها أولا.

في الوقت الحالي، إذا كنت تريد استخدام جهاز iPhone الخاص بك كماوس، عليك فقط تنزيل أحد تطبيقات الماوس من App Store. أو توقف عن محاولة استخدام هاتفك في كل شيء واشترِ فقط Magic Mouse فعليًا.

السعة التخزينية لهواتف ايفون 12

في أحدث تسريب من قائمة بائعي التجزئة المسربة، مستوى الهاتف ايفون 12 سيأتي بسعة تخزين 64 جيجابايت. وتماما مثل العام الماضي، ستتميز الإصدارات الأكثر اتساعا بسعة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

سيأتي ايفون 12 ذو الأسعار المعقولة بستة ألوان ، بما في ذلك الأسود والأبيض والأزرق والأحمر والأصفر والمرجاني.

سيتوفر هاتف iPhone 12 Pro و 12 Pro Max في طرز تخزين 128/256 / 512 جيجابايت وسيقتصران على ألوان الأسود والأبيض والفضي. من المتوقع أن تعقد شركة آبل إعلانها عن سلسلة ايفون 12 في 13 أكتوبر.

وبحسب المصدر، من المقرر أن تصل الدفعة الأولى من iPhone 12s إلى الموزعين في 5 أكتوبر. وستكون أول أجهزة iPhone التي تصل إلى المتاجر هي iPhone mini مقاس 5.4 إنش، إلى جانب iPhone 12 Max مقاس 6.1 إنش.

تسريبات ايفون 12

وبحسب التسريبات سلسلة هواتف ايفون 12 من شركة آبل الأمريكية المكونة من 4 هواتف سوف تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G. ويقال أن الهاتف الأول والأقل في المواصفات والتكلفة سيحمل اسم iPhone 12 mini بمقاس 5.4 إنش، سيحتوي على كاميرا بعدستين وسيبدأ سعره من 649 دولار أمريكي. ستكون هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها الشركة العلامة التجارية mini في أسماء هواتف ايفون.

النسخة الثانية ستكون بشاشة مقاس 6.1 إنش وقد يطلق عليه اسم iPhone 12 وسيبدأ ثمنه من 749 دولار أمريكي سيأتي بكاميرا من عدستين أيضًا.

النسخة الثالثة فهو iPhone 12 Pro بمقاس 6.1 إنش أيضًا، لكنه سيأتي بكاميرا من عدستين، إضافة إلى مستشعر LiDAR سيبدأ ثمنه من 999 دولار أمريكي.

النسخة الرابعة وهي الأخيرة والأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا فهي نسخة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 إنش بعدستين للكاميرا مع مستشعر LiDAR وبسعر 1099 دولار أمريكي.

ما رأيكم بالفكرة الجديدة؟ هل توافق فكرة تحويل هاتفك المحمول إلى ماوس أو أي شيء آخر؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى