الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اى 42 5 جي – Galaxy A42 5G تأكيد مواصفات الهاتف رسميا

سامسونج تكشف مواصفات Galaxy A42 5G القادم

كشفت سامسونج عن الهاتف سامسونج اى 42 – Galaxy A42 5G الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G في سبتمبر الماضي وذكرت لاحقا أنه سيكون أول هاتف يضم معالج SD 750G الموجه للهواتف المتوسطة. وانتشرت لاحقا تسريبات عديدة كشفت عن بعض مواصفات الهاتف الرئيسية، لكن الشركة كشفت اليوم رسميا عن المواصفات الرئيسية إلى جانب المزيد من المعلومات الإضافية.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 42

سامسونج اى 42 5 جي - Galaxy A42 5G تأكيد مواصفات الهاتف رسميا

سيأتي الهاتف بشاشة 6.6 إنش من نوع AMOLED Infinity U بدقة HD + مع كاميرا أمامية في نوتش على شكل قطرة ماء بدقة 20 ميجابكسل.

الجهة الخلفية من الهاتف تأتي بكاميرا رباعية العدسة، في تصميم مربع، تشمل العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل (f / 1.8)، عدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل (f / 2.2)، وعدسة عمق بدقة 5 ميجابكسل (f / 2.4) وأخرى ماكرو بدقة 5 ميجابكسل (f / 2.4).

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 750G SoC، مع بطارية 5000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

ومن حيث الرام فستكون 4 جيجابايت، و 6 جيجابايت و 8 جيجابايت إلى جانب مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD.

يحتوي Galaxy A52 5G أيضًا على ماسح لبصمات الأصابع في الشاشة أيضًا وسيصل بألوان متعددة بما في ذلك الأبيض، والأسود، والرمادي. ومع ذلك لم يكشف الإعلان الرسمي بعد عن تاريخ الإطلاق الرسمي. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يكون الجهاز في متناول الجميع أكثر من Galaxy A51 5G الذي تم إطلاقه سابقًا.

كم تتوقعون أن يكون سعر الهاتف علمًا أن التوقعات تشير إلى أنه سيكون أرخص هاتف من سامسونج يدعم 5G ؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى