الهواتف الذكيةسامسونج

تسريبات تجلب مزيدًا من مواصفات سامسونج A42

سعر جالكسي A42

أعلنت شركة سامسونج الشهر الماضي، عن هاتف جديد من عائلة A سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس وهو سامسونج A42 لكنها لم تكشف عن كل مواصفاته.

مواصفات سامسونج A42

كما ذكرت سامسونج سابقًا، سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.6 إنش من نوع AMOLED بدقة +FHD وتدعم مستشعر بصمة مدمجًا أسفل الشاشة.

أما الجديد فإن الهاتف سيأتي بمعالج كوالكوم الجديد كليًا Snapdragon 750G الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، ويوفر تحسنًا في أداء وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسوميات مقارنة بأسلافه.

Image
Galaxy A42

سيتوفر الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وهي 4 أو 6 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فستكون سعتها 128 جيجابايت على الأقل، وربما تصل نسخة بسعة 256 جيجابايت.

كما كشفت التسريبات الجديدة عن دقة الكاميرا الأمامية التي جاءت في نوتش على شكل حرف U بدقة 20 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية فهي رباعية العدسة في تصميم مربع مثل عض الهواتف الجديدة وآخرها كان اوبو اف 17 برو.

تفاصيل الكاميرا الخلفية ستكون كالتالي: العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية بزاوية واسعة كالعادة وبدقة 8 ميجابكسل، وعدستين بدقة 5 ميجابكسل إحداهما للعمق وأخرى للتصوير القريب الماكرو.

أما البطارية فستكون بدقة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بالتأكيد، وسيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة وواجهة خلفية بتصميم مختلف، والألوان هي الأبيض، الرمادي والأسود.

سعر سامسونج جالكسي A42

سيعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 ومن المتوقع أن يتراوح سعره بين 250 إلى 300 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى