الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 15 – Oppo A15 تأكيد رسمي على مواصفات كاميرا الهاتف الخلفية

مواصفات بطارية هاتف Oppo A15

ذكرت التقارير أن شركة أوبو تخطط لإطلاق OPPO A15 الجديد في أسواق متعددة مثل الهند وتايلاند وإندونيسيا وأوروبا، و قد تكون الهند أول سوق يستقبل الهاتف الجديد حيث أن الصفحة الترويجية للهاتف موجودة بالفعل على موقع Amazon India. واليوم تم تحديث الصفحة بالمزيد من المواصفات التي تتعلق بكاميرا الهاتف الخلفية.

مواصفات كاميرا Oppo A15

تأتي الكاميرا الخلفية الثلاثية العدسة في وحدة عصرية مربعة الشكل في الزاوية العلوية اليسرى من الجهة الخلفية للهاتف. تتضمن الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وأخرى بدقة 2 ميجابكسل.

لم يتم الكشف عن موعد إطلاق الهاتف بعد، لكن التوقعات تشير إلى أنه قد يصبح الهاتف الذكي رسميًا قبل مهرجان التسوق Great Indian Sale الذي يبدأ في 17 أكتوبر في Amazon India.

مواصفات Oppo A15

حسب التسريبات سيأتي الهاتف بشاشة تعمل بمعدل تحديث 90 هيرتز، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، ومستشعر بصمة في الخلف.

كما سيأتي الهاتف ببطارية سعتها 4,230 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط، يوجد زر التحكم في مستوى الصوت وزر التشغيل على الجانب الأيمن من إطار الهاتف. وفي الجزء السفلي يوجد منفذ USB ، وبمكبر صوت، وميكروفون، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

الهاتف يعمل بنظام ColorOS 7.2 المبني على نظام اندرويد 10، ومن المتوقع طرحه للبيع بسعر 136 دولار.

أحدث إصدارات هواتف أوبو

تجدر الإشارة إلى أن شركة اوبو الصينية قد أعلنت أمس عن أحدث هواتفها من عائلة F، وهو اوبو اف 17 برو – Oppo F17 Pro بكاميرا رباعية في الخلف، وكاميرا أمامية مزودجة في في ثقب بالشاشة.

يأتي الهاتف الجديد اوبو اف 17 برو بشاشة مقاس 6.43 إنش من نوع sAMOLED بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل، محمية بطبقة غوريلا غلاس 3.

يعمل بمعالج Helio P95 من ميدياتك بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات PowerVR مع رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 512 جيجابايت عبر ذاكرة خارجية.

يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال، ويعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة ColorOS 7.2 من تطوير شركة اوبو، ويدعم مستشعر بصمة في الشاشة.

ما رأيك بدقة كاميرا هاتف Oppo A15؟ هل أعجبتك أم أنك تفضل هاتف بدقة كاميرا أعلى؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى