الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 8 تي OnePlus 8T يظهر في قوائم الحافظات الخاصة بالهاتف في تسريبات مصورة

تسريبات جديدة حول OnePlus 8T

أكدت شركة OnePlus استعدادها رسميًا للإعلان عن هاتفها المنتظر OnePlus 8T في حدث خاص بالشركة عبر الإنترنت في 14 أكتوبر، وعلى الرغم من اقتراب موعد إطلاقه إلا أنه لا يزال يواجه سيل التسريبات و الشائعات. ففي أحدث التسريبات تم رصد الهاتف بصور مسربة تبدو وكأنها حقيقية داخل حافظة Soap Bubble، ورغم أن اللون لم يظهر بشكل واضح إلا أن الصور قدمت المزيد من التفصيل لنظام الكاميرا.

مواصفات OnePlus 8T بحسب التسريبات الجديدة

يبدو أن الهاتف سيأتي مع فتحات بزوايا واسعة للكاميرا، كما تأتي الكاميرا الرئيسية في المنتصف، ومن المتوقع أن تدعم الكاميرات في الجزء السفلي تصوير ماكرو وعمق التصوير.

فوق كاميرا العمق مباشرة، يوجد فلاش LED مزدوج، حيث تشير التوقعات إلى أن الفلاش الثاني يدعم درجة مختلفة من سطوع الإضاءة، بينما تشير توقعات أخرى إلى أن الفلاش الثاني قد يدعم استشعار الضوء المحيط، ويساعد في توازن اللون الأبيض.

يمكن أن نلاحظ من خلال الصور أيضا مكان زر التشغيل وزر الإشعارات في الجانب اليمين من إطار الهاتف، بينما يأتي زر التحكم في مستوى الصوت في الجانب اليسار من إطار الهاتف.

مواصفات ون بلس 8 تي

الهاتف ون بلس 8 تي الذي يحمل الاسم الرمزي Kebab، قد يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش. وعلى عكس OnePlus 7T و OnePlus 8 اللذان يدعمان معدل التحديث البالغ 90 هرتز، فمن المرجح أن يأتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

قد يشمل الجانب الخلفي من ون بلس 8 تي كاميرا خلفية رباعية العدسة، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. ورغم أن الهاتف OnePlus 8 يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل إلا أنه من المتوقع أن يحتوي OnePlus 8T على مستشعر تصوير جديد لالتقاط أفضل الصور.

ظهر الهاتف مؤخرا في صورة تشويقية جديدة للهاتف OnePlus 8T حيث ذكر التسريب أنه لن يكون هناك تغيير كبير في تصميم OnePlus 8T مقارنةً بالهاتف OnePlus 8.

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 Plus و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي.

أما بالنسبة لهاتف OnePlus 8T Pro سيأتي بشاشة مقاس 6.78 إنش وتردد 120 هيرتز، وهي منحنية بشكل ملحوظ. وسيعمل بمعالج Snapdragon 865+ ، والذي يتم اقترانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة قراءة (ROM) بسعة 256 جيجابايت.

قد يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة تتألف من مجموعة مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. وبالمقارنة مع OnePlus 8 Pro الحالي، فقد تم ترقية العدسة المقربة (تيليفوتو) من 8 ميجابكسل إلى 16 ميجابكسل، وقد يتم أيضًا تحديث الكاميرا الرئيسية CMOS بدقة 48 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يأتي مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وسيتم تثبيت الجهاز مسبقًا بنظام Android 11. تم الكشف عن سعر الهاتف المنتظر في تغريدة أطلقها أحد المسربين عبر تويتر قائلا بأن هاتف OnePlus 8T سيكون أغلى بمبلغ 100 دولار أو 100 يورو بالضبط من OnePlus 8.

ووفقا للمسرب، سيأتي الطراز الذي يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين بمبلغ 586 دولارًا / 799 يورو. أما الطراز الذي يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين سيأتي بمبلغ 626 دولارًا / 899 يورو.

ما هي مواصفات حافظات الهواتف التي تفضلها؟ شاركنا بالنوع المفضل لديك عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى