الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 8 تي برو OnePlus 8T Pro الكشف عن مميزات الهاتف في صور مسربة

مميزات OnePlus 8T Pro

أشارت تسريبات جديدة بأن OnePlus تعمل على هاتفها القادم OnePlus 8T Pro وذلك بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول عدم نية الشركة لإنتاجه. فقد كشفت التسريبات الجديدة عن بعض الصور الحقيقية للهاتف إلى جانب الكشف عن بعض من مميزاته الرئيسية.

تسريبات OnePlus 8T Pro

اعتمدت ون بلس تصميم الثقب في كاميرا سيلفي سلسلة الهواتف الذكية OnePlus 8 التي أطلقتها في النصف الأول من العام الحالي، لكن بحسب الصور التي تم تسريبها يبدو أن الهاتف OnePlus 8T Pro لا يحتوي على ثقب في الشاشة لذا من المحتمل أن يأتي بتقنية كاميرا أسفل الشاشة.

في حين يعتبر هاتف ZTE Axon 20 5G الوحيد حاليا الذي يمتلك هذه التقنية، وتتجه شاومي لإطلاق هاتف بكاميرا أسفل الشاشة في النصف الأول من العام القادم. لذلك على الأرجح ، سيستخدم OnePlus 8T Pro هذه التقنية أيضا.

ظهرت أيضا في الصور المسربة الجديدة بعض من مواصفات الهاتف حيث سيأتي بشاشة مقاس 6.78 إنش وتردد 120 هيرتز، وهي منحنية بشكل ملحوظ.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865+ ، والذي يتم اقترانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة قراءة (ROM) بسعة 256 جيجابايت.

أما بالنسبة للكاميرا، سيشمل الهاتف إعداد كاميرا رباعي في الخلف يتألف من مجموعة مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. وبالمقارنة مع OnePlus 8 Pro الحاليـ فقد تم ترقية العدسة المقربة (تيليفوتو) من 8 ميجابكسل إلى 16 ميجابكسل، وقد يتم أيضًا تحديث الكاميرا الرئيسية CMOS بدقة 48 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تثبيت الجهاز مسبقًا بنظام Android 11. اعتادت الشركة أن تطلق دائمًا طرازات T في النصف الثاني من العام، لكن لم يتضح بعد إذا ما كانت ستطلق الهاتف في عام 2020 أم لا.

مواصفات OnePlus 8T

الهاتف OnePlus 8T الذي يحمل الاسم الرمزي Kebab، قد يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش. وعلى عكس OnePlus 7T و OnePlus 8 اللذان يدعمان معدل التحديث البالغ 90 هرتز، فمن المرجح أن يأتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

قد يشمل الجانب الخلفي من OnePlus 8T إعداد رباعي للكاميرا، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. ورغم أن الهاتف OnePlus 8 يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل إلا أنه من المتوقع أن يحتوي OnePlus 8T على مستشعر تصوير جديد لالتقاط أفضل الصور.

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 Plus و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي.

سيتم تزويد OnePlus 8T القادم بأحدث نظام تشغيل Android 11 إلى جانب OxygenOS 11 UI. وقد يتم إطلاقه بحلول نهاية سبتمبر أو في الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

لو استخدمت اي من هواتف شركة OnePlus ، ما نوعه وما رأيك بمواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى