السيارات

Voyah I-Free مفهوم جديد للسيارات الكهربائية بمعرض بكين

أعلنت شركة Dongfeng Motors الصينية عن علامة تجارية جديدة للسيارات، أطلق عليها اسم Voyah I-Free ، وذلك في معرض بكين الدولي للسيارات 2020.

وترّكز العلامة التجارية الجديدة على السيارات الكهربائية، حيث تم الكشف عن سيارة ذات مفهوم لافت للنظر تحت مسمى i-Free.

Voyah I-Free مفهوم جديد للسيارات الكهربائية بمعرض بكين

Voyah i-Free هي سيارة دفع رباعي كبيرة ذات تصميم معقد ومبتكر، ويتضح هذا بشكل خاص في تصميم الواجهة الأمامية، حيث تحتوي على زوج من مآخذ الهواء الوهمية على شكل الماسة.

من ناحية التصميم ، فإن iFree تتميز بتصميم فريد وهي مستوحاة من كون بينج ، طائر صيني أسطوري، و الشعار الهائل الذي  تستخدمه الشركة للسيارة  و الذي ينتشر عبر كامل عرض الواجهة الأمامية يرمز إلى أجنحة الطائر المفتوحة.

ويعتمد مهفوم i-Free على الهندسة الكهربائية الذكية الآمنة (ESSA) من شركة Dongfeng ويتميز بمجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل، لكن لم تفصح الشركة المنتجة عن المواصفات الفنية الخاصة عن السيارة.

ومن المقرر أن تصل نسخة إنتاجية تجارية من الطراز الجديد إلى السوق الصينية في عام 2022، وسيتم تصميمها في مصنع دونغفنغ رينو السابق.

ومن المتوقع أيضاً، أن تخضع فوياه آي فري لمجموعة من التعديلات على مستوى التصميم خلال مراحل الإنتاج، وقبل طرحها بالأسواق للعملاء.

الأبعاد الدقيقة للسيارة  عير متوفرة حتي هذه اللحظة، لكن بالنظر إلى الصور يُعتقد أنها ستكون بحجم سيارة مرسيدس-بنز EQC تقريبًا.

Voyah I-Free مفهوم جديد للسيارات الكهربائية بمعرض بكين

يذكر أنه انطلقت بالعاصمة الصينية، بكين، فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات 2020، ولمدة عشرة أيام، وسط إجراءات وقائية مشددة بسبب فيروس كروونا.

ما انطباعكم عن السيارة ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى